هذه هي حقيبة نجمات هوليوود المفضلة راهناً

 قد تكون حقيبة  فندي Fendi baguette قد أطلقت في العام 1997، ونجمة مسلسل Sex and the City  سارة جيسيكا باركر بدور كاري برادشو قد لعبت دور أساسي في إلقاء الضوء عليها وجعلها نجمة بحد ذاتها، ولكن هذه الحقيبة عادت راهناً الى الواجهة ونحن من أشد المعجبين بها. ما هو الفارق بين الحقيبة الفينتيح من القرن الماضي (التي بوسعك الحصول عليها عبر مواقع ألكترونية تبيع شنط مستعملة بسعر معقول، وتلك المعروضة في بوتيكات فندي راهناً؟ أولاً، لم تعد هذه الشنطة حقيبة مسائية تحمليها تحت إبطك، وقد باتت أكثر عصرية وبإمكانك أن تلفيها حول جسمك بحسب ناطق بإسم العلامة.

Fendi baguette والسجادة االحمراء

حقيبة فندي

 

 

اقرئي أيضاً: أيقونات عالميات يصممن حقيبة "بيكابو" لدار فندي

 

هذا ويبدو أن النجمات اللواتي اخترن النسخة الأحدث من حقيبة Fendi baguette مثل العارضات إلسا هوسك، جيجي حديد، إلسا هوسك أو الممثلات اللواتي يحتجن الى حقيبة صغيرة ترافقهن على السجادة الحمراء مثل Kiernan Shipka و Priyanka Chopra قد وجدن فيها الكثير من الشياكة والعملية في آن. أما إن كنت تحبين الستايل القديم الذي رأيناه على باركر في العام 2000، فبوسعك اختيار حقيبة محبوكة وتنسيقها مع فستان سعرة لتحصلي على لمسة فينتيج، في حين أننا بدورنا نرى كل حقائب فيندي رائعة ومميزة.

ستايلات متعددة

حقيبة فندي

مع عودة صيحات العام 2000، هذه الشنطة تعتبر اختيار طبيعي مع أي إطلالة. فهذه الحقيبة أنثوية وذات شخصية مميزة وهي متنوعة للغاية وقد وفرت لك فيندي الكثير من الستايلات من هذه الحقيبة ما يضمن لك أن تجدي ما يلائم ستايلك وميزانيتك، إذ أن أسعارها تتراوح ما بين 700 دولار و 3000 دولار أوأكثر. اختاريها مع لوك عصري من تي شيرت وسروال جينز ودعيها تكون أساس إطلالتك، أو اختاريها مع فستان سهرة مميز وتألقي بها مساءاً أينما تذهبين.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات