هذه هي الصيحة الأكثر رواجاً في اسبوع الموضة في لندن

الكثير من الصيحات ظهرت على الفاشينيستا في الستريت ستايل في لندن، حيث حولن الشوارع على عروض أزياء خاصة بهن، ولكن صيحة كانت الأبرز والأكثر قوة على وجه التحديد: الأكمام المنتفخة والتي رأيناها في كل مكان خلال أيام هذا الحدث وبستايلات متعددة، وقد ارتدتها الفاشينيستا بأساليب مثيرة للإهتمام. فعلى ما يبدو، فإن الأكمام المنتفخة هي موضة خريف 2019 من دون منازع وقد وقعنا في غرامها بشدة، خصوصاً أنه يسهل ارتداؤها، تترك إنطباعاً قوياً، ولا تتطلب الكثير من الجهود لتنسيقها مع باقي اللوك.

 الصيحة الأكثر رواجاً في لندن

 


أميرات ديزني والأكمام المنتفخة

 الصيحة الأكثر رواجاً في لندن

 

وفي حين أن موضة الأكمام المنتفخة قد مهدت منذ فترة لوصولها الى الفمة، رأينا هذه الأكمام تصبح أكبر وأكثر جرأة في موسم أسبوع الموضة وقد رأيناها على العديد من مدارح عروض الأزياء منذ فترة مثل عروض Johanna Ortiz، Silvia Tcherassi و Staud التي قدمتها مع تفاصيل حالمة. حين ننظر الى هذه الموضة، لا يسعنا سوى التفكير ببعض أميرات ديزني مثل فستان سندريلا الأيقوني الأزرق الذي ارتدته الى الحفل الراقص وفستان بياض الثلج الذي ارتدته في القصة كامملة، وحتى الحورية آريال في The Little Mermaid ارتدت فستان أبيض بأكمام منتفخة الى فرحها في الفيلم و بالتالي، بوسعك انتقاء تصميمك الأميري الحالم من هذه الصيحة بسهولة وتتحولين الى أميرة من الخيال على الفور.

 

تصاميم سهلة الستايلينغ

 

 الصيحة الأكثر رواجاً في لندن


أما إن كنت تتسائلين كيف بإمكانك تنسيق هذه الصيحة بطرق آسرة ومميزة وغير تقليدية، فالأفكار عديدة والفاشينيستا في الستريت ستايل في لندن وفرن لنا الكثير من مصادر الإلهام. على سبيل المثال، بوسعك أن تختاري فستان بأكمام منتفخة ذو ظهر مفتوح لتحصلي على تناقض رائع. أما إن كنت تبحثين عن إطلالة تعيدك الى حقبات الماضي الشيك، فاختاري تصميم بياقة عالية. للأمسيات المميزة، ولكي تسحري كل من يراك، اختاري فستان قصير ذو أكمام منتفخة ونسقيه مع صندل ذو أحزمة متعددة لإطلالة مفعمة بالأنوثة والقوة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة