ماذا يحب الرجل الميزان في المرأة؟

الرجل الميزان ساحر وذكي ويملك سرعة البديهية وبشكل عام الذين ينتمون الى البرج هذا يتمتعون بالوسامة.. كما أنه رجل يصعب حثه على الإرتباط.  هو لا يمكنه الثبات في مكان واحد لوقت طويل وغالباً ما نجده ينتقل بين علاقة وأخرى وحتى مهنة وأخرى، فعدم القدرة على الثبات غير محصورة بالمجال العاطفي بل تنسحب على كل المجالات في حياته.

 

يترك إنطباعاً مثالياً بشكل دائم ولكنه لا يحاول السعي خلف روابط عميقة وقوية إلا في حالات نادرة وذلك حين يصل الى قناعة إلى أن المرأة هذه مثالية عليه وبالتالي يقرر العمل على نفسه.

 

حياته كلها تتمحور حول تحقيق التوازن سواء التوازن الداخلي أو التوازن في محيطه، ومن دونه البرج هذا يمضي حياته وهو يتخبط.

 

رومانسي للغاية وغالباً ما لا يرى الواقع على ما هو عليه بل ينظر اليه من منظور وردي وذلك لان المقاربة هذه تساعده على تبرير ما يقوم به فقط من أجل ألا يكون وحيداً. الرجل الميزان يكره أن يكون بمفرده ولهذا السبب علاقاته بشكل عام تكون عابرة وغير جدية.

 

وعندما نضيف الى المعادلة واقع أنه إجتماعي للغاية فهو من النوع الذي لا يفكر بنفسه على أنه الزوج الذي يمضي أيامه في المنزل. وعليه لا يمكنه إختيار حياة زوجية أو علاقة حب ناجحة إلا مع إمرأة يمكنها فهم شخصيته وما يحتاج اليه.

 

عندما يبحث عن حبيبة أو شريكة لحياته فهو يضع عدة عوامل بالحسبان. ورغم انه قد يبدو «غير مكترث» لكنه في الواقع حين يبدأ رحلة البحث تلك يكون جدياً ولكنه يحاول أظهار عكس ذلك بإنتظار أن يتأكد تماماً مما هو مقبل عليه.

 

هناك عدة خصال يجدها الميزان جذابة بالمرأة وبالتالي هو حاله حال كل الابراج يملك لائحة بالأمور التي يريدها في المرأة بعضها خارجي وبعضها داخلي.

 

 

الشكل الخارجي

 

الرجل الميزان يعتني بطلته بشكل دائم وهو من النوع الذي يقدر الجمال وعليه هو يضع أهمية على شكل المرأة الخارجي. المرأة الجميلة التي تعتني بنفسها وطلتها وملابسها مثالية بالنسبة إليه. ولكن هو يبحث عن تلك التي تهتم بنفسها من دون مبالغة وفي حال كانت تملك الجمال الطبيعي فحينها ستكون لا تقاوم بالنسبة إليه.

 

الذكاء

 

الرجل الميزان يحب المرأة الذكية أيضاً. صحيح أن الجمال الخارجي جاء على رأس اللائحة ولكن في حال كانت المرأة جميلة وغير ذكية فهي لن يمكنها الإحتفاظ بقلبه لوقت طويل لأنه عاجلاً  أم آجلاً سيفقد الإهتمام.  المحادثات والمناقشات التي تظهر ذكاء المرأة من الأمور التي يحتاج اليها في حياته وذلك لانه برج إجتماعي يحتاج للإنخراط في مناقشات مع المرأة كما أنه يحتاج لان تملك ما يمكنها من خوض المناقشات مع الآخرين.

 

الغموض

 

يحب الرجل الميزان المرأة التي لا يمكنه توقع تصرفاتها. حين تصبح العلاقة معها متوقعة فحينها هو سيفقد الإهتمام بسرعة. وهذا الأمر لا يمكن تحقيقه إلا من خلال عدم كشف المرأة لكل أوراقها أمامه، أي على المرأة التي تسعى خلف قلبه الإحتفاظ ببعض الامور لنفسها ما سيجعله يشعر وبشكل دائم بالحشرية للتعرف عليها أكثر ولإكتشاف المزيد عنها.

 

تجيد تقديم المديح

 

الرجل الميزان يحب أن يتم تقديم المديح له وذلك لانه يحتاج للإعتراف بوجوده وبروعته. فكما هو معروف الميزان بشكل عام برج يضع أهمية كبرى على رأي الآخرين به وبالتالي حين تكون المرأة من النوع الذي يعرف أي مديح تقدمه وفي أي توقيت فحينها سيشعر بأنه أفضل وأجمل وأروع رجل في الوجود. المرأة التي تقدم المديح له بالنسبة اليه هي إمرأة تهتم لأمره وهذا ما سيجعله يقع في حبها.

 

الصبر

 

الرجل الميزان مغازل من الطراز الأول كما أنه رومانسي. قبل الإرتباط بشكل جدي سيقوم بمغازلة كل إمرأة يلتقي بها حتى ولو كان مرتبط بعلاقة حب في تلك الفترة. الميزان يدرك بأن ما يقوم به خاطئ ولكنه لا يمكنه منع نفسه وعليه حين يلتقي بإمرأة تملك الصبر الذي يمكنها من التعامل مع ما يقوم به وفي الوقت عينه الذكاء الذي يمكنها من ترويضه فحينها هو سيكون قد عثر على فتاة أحلامه.

 

الصدق

 

هو لا يمكنه تقبل الكذب، فالرجل الميزان مباشر وصادق وهو يتوقع المثل من المرأة التي يرتبط بها. في حال كذبت المرأة عليه أكثر من مرة فحينها سينهي العلاقة، فهو لا يمكنه تحمل أو تقبل المرأة التي تكذب وتتلاعب. الرجل الميزان يتم وصفه أحياناً بأنه أشبه بآلة كشف الكذب، وعليه لا يمكن للمرأة أن تخدعه، فإن كانت كاذبة فلا مجال لأي علاقة من أي نوع كانت معه.

 

النضج

 

المرأة الناضجة هي إمرأة راقية وفق قاموس الميزان.. والنضج والرقي من الأمور التي يعشقها الميزان في المرأة. هو لا يريد تلك التي تلعب دور الضحية أو التي تصنف كملكة للدراما، بل يريد تلك الناضجة التي تملك شخصيتها الخاصة ونظرتها الخاصة للحياة.

 

الرومانسية

 

هو رجل رومانسي ولا يتردد للحظة واحدة قبل الوقوع في حب إمرأة رومانسية. هو يعرف كل المقاربات وكل الخدع التي من شأنها أن تذيب قلب المرأة ولكنه في المقابل يحب أن تتصرف هي برومانسية تجاهه. التوازن بين الأخذ والعطاء في موضوع الرومانسية هام جداً له.

 

الإخلاص المطلق

 

الإخلاص هام جداً وذلك لانه حين يرتبط فهو مخلص وبشكل كلي. صحيح أنه يأخذ وقته قبل الوقوع في حب المرأة والإرتباط بها بشكل جدي ولكن حين يقرر الإرتباط فهو يتوقف عن القيام بالمغازلة أو الإقدام على تصرفاته «الطائشة» المعتادة لانها كل تعني عدم الإخلاص. هو سيكون من النوع المخلص وعليه يريدها ان تكون كذلك.

 

حاسمة

 

الرجل الميزان متردد ولا يمكنه حسم الأمور وبالتالي المرأة الحاسمة التي يمكنها ان تساعده على حسم قراراته وإظهار الامر كما لو كان قد توصل الى هذه القناعة أو تلك بمفرده هي حلم حياته. الميزان عادة وحين يكون جزء من علاقة يصبح أكثر تردداً من أي وقت مضى وذلك لانه يخاف أن يتخذ القرار الخاطئ وبالتالي يتحول ليكون خيبة أمل بالنسبة لها. ولكن حين تكون هي حاسمة وذكية فستتمكن من مساعدته على حسم قراره وإظهاره «كبطل» وصل الى تلك القناعات بمفرده.

 

إقرئي ايضاً:

أبراج تصل الى المرحلة المملة في العلاقات أسرع من غيرها

توافق برج الميزان مع الأبراج الأخرى في الحب

حين يقول «أحبك».. هذا ما تعنيه هذه الكلمة لبرجه

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات