مكياج خريفي 2019 على طريقة نجمات هوليوود

استمتعي بألوان مكياج الخريف الجريئة والمشرقة على البشرة، العيون، والشفاه، كأسلوب السموكي على العيون، لون المارون Maroon على الشفاه وغير ذلك الكثير، لتكون إطلالاتكِ مواكبة لصيحات موضة الخريف، أسوة بنجمات هوليوود.
 

 

عيون الزمرد

 

مكياج دافىء لخريف 2019 على طريقة نجمات هوليوود

 

اختاري مكياج عينيكِ باللون الأخضر الزمرديّ الذي يبدو مناسباً لليوم الوطنيّ السعوديّ، أو قومي بتلطيخ العيون بلون منفرد وجريء. وزّعي اللّون حول العينين بأسلوب لافت ولامع، ركّزيه على الزوايا الداخليّة للعينين أيضاً لمزيد من الجرأة والإثارة.
 

 

أحمر الشفاه الكاكاو

 

اختاري لشفتيكِ ألوان الكاكاو الدافئة مع ظلال العيون اللمّاعة بأسلوب هانا برونفمان Hannah Bronfman.
 

 

الكحل العربيّ بأسلوب

 

اعتمدي أسلوب ليلي ألدريدج Lily Aldridge إذا كنتِ لا تحبّذين الأحمر الزاهي على الشفاه مع العيون اللّامعة. مكياج من حقبة الستينيّات، البنيّ الفاتح على البشرة والشفاه مع الكحل العربيّ الشرقيّ حول العيون بأسلوب القطّة مع خصلات متموّجة بعيداً عن التكلّف والمبالغة.
 

 

عيون الذهب بأسلوب بيلا حديد

 

جرّبي تخطيط الزوايا الداخلية للعينين باللّون الأصفر الذهبيّ الدافىء والخافت لسهراتكِ الخريفيّة. ولمزيد من التوهّج اختاري للرموش الماسكار السوداء المكثّفة والمطوّلة.

 

مكياج دافىء لخريف 2019 على طريقة نجمات هوليوود

 

مكياج أحمر مونوكروم

 

بأسلوب أوليفيا مان Olivia Munn، اختاري مكياج العيون، الشفاه والخدود باللّون الأحمر الأحاديّ. مكياج يعرف بالمونوكروم، عصري ومواكب لصيحات مكياج خريف 2019.
 

 

عيون حوريّة البحر

 

للبشرة الداكنة، اختاري الألوان المتوهّجة واللّامعة على الجفون والمستوحاة من حوريّة البحر على طريقة Duckie Thot، أو جرّبي مكياج البشرة المتوهّج مع الهايلايت على كامل الشفاه، البشرة والعيون مع رموش مزيّفة بأسلوب جينيفر هدسون Jennifer Hudson.
 

 

عيون رومانسيّة

 

بأسلوب ليلي كولينز Lily Collins، اعتمدي مكياج عيون سموكي بأسلوب ناعم مع ظلال برّاقة بتدرّجات ترابيّة ومعدنيّة مع ماسكارا سوداء داكنة، إضافة إلى شفاه ورديّة مطابقة للون الخدود. جرّبي أيضاً نموذج المكياج الذي اعتمدته بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بظلال الباستيل بأسلوب سموكي خفيف وناعم.

 

مكياج دافىء لخريف 2019 على طريقة نجمات هوليوود
 

 

الشفاه التوتيّة

 

قد يبدو اللّون للوهلة الأولى قاتماً ومبالغاً به، إلّا أنّه مع مكياج العيون الفضيّ الخفيف سيبدو في غاية الجاذبيّة تماماً كما يبدو على ياسمين ساندرز Yasmin Sanders. مكياج يليق بالسهرات الخريفيّة، ويتلاءم مع كافّة الأعمار.
جرّبي أيضاً الآيلاينر الأحمر بدرجة التوت لإطلالة دراميّة وجريئة بأسلوب إيمي روسوم Emmy Rossum مع مكياج البشرة والشفاه العاريّة.
 

 

مكياج ورديّ ناعم

 

بأسلوب زوي كرافيتز Zoë Kravitz، اعتمدي مكياج رومانسيّاً وناعماً بنغمات اللّون الورديّ الخفيف والفاتح المشتق من المرجان الورديّ الزاهي على كامل الشفاه والجفون والخدود.
 

 

الرموش الدرامية بأسلوب

 

أمّا إذا كنتِ تحبّذين المكياج الجريء، استوحي من مكياج ليدي غاغا Lady Gaga واختاري الظلال الورديّة الزاهية للعيون والشفاه مع الكحل الأسود، ثمّ كثّفي الرموش بالماسكارا السوداء مع رموش مزيّفة درامية وكثيفة.
 

 

عيون القطّة المجنّحة

 

مكياج دافىء لخريف 2019 على طريقة نجمات هوليوود

 

استوحي من أسلوب سارا سامبايو Sara Sampaio في المكياج ظلال عريضة ومجنّحة بأسلوب القطّة واختاري للشفاه لوناً ورديّاً زاهياً وخفيفاً، أو اختاري أسلوب جسيكا ألبا Jessica Alba مع مكياج عيون القطّة الكلاسيكيّ بالآيلاينر الأسود العريض مع بشرة برونزيّة وأحمر شفاه مشمشيّ مطعّم بغلوس خفيف.

شاهدي صور مكياج خريفي من وحي النجمات وتألّقي بأحدث صيحات عالم التجميل التي تليق بسهرات خريف 2019 .

 

اقرئي ايضا : مكياج عيون سموكي بأسلوب وفاء الكيلاني

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات