أفضل كريم لإزالة آثار حب الشباب للبشرة الدهنية

قد يتوفّر لديكِ العديد من العلاجات المنزليّة لترطيب بشرتكِ الدهنيّة والتي تعمل أيضاً على موازنة الإفرازات والتحكّم في مظهرها اللّامع، ولكن ماذا عن آثار حبّ الشباب المزعجة التي تقلّل من حيويّة البشرة وتفسد المكياج! غالباً ما تظهر هذه الندبات نتيجة العبث بالبثرة، فتخلّف آثاراً تصعب إزالتها، فتستدعي اللّجوء إلى علاجات متخصّصة ومتنوّعة، من بينها هذه الأنواع من الكريمات التي تعمل على إزالة آثار حبّ الشباب وتوحيد لون البشرة لتبدو خالية من أيّ شوائب.

 

 

Differin Adapalene Gel 0.1% Acne Treatment
 

 

كريم لإزالة آثار حب الشباب للبشرة الدهنية

 

حبّ الشباب متعدّد الأشكال والأحجام، بدءاً من الرؤوس البيضاء الصغيرة والرؤوس السوداء إلى الخُراجات. ويوضح أطبّاء الأمراض الجلديّة أهميّة استخدام المنتجات التي تحتوي على الريتينول أو الريتينويد، حيث ثبت أنّها تعزّز إنتاج الكولاجين وتصحّح تلف النسيج الخلويّ وتعالج جميع أشكال الندوب التي تخلّفها حبوب الشباب.

 

 

Neutrogina Rapid Tone Repair Dark Spot Corrector

 

يعالج هذا المصحح البقع الداكنة، مجهّز بتركيزات عالية من فيتامين C والريتينول، له قدرة على اختراق الجلد لإشراقة لافتة وإزالة آثار البقع الداكنة.
 

 

Chantecaille Retinol Intense+

 

لا تسمحي لكلمة "ريتينول مكثف" المدرجة في مقدّمة اسم المتسحضر بإخافتك، فمصل Chantecaille يحتوي على كمية جيدة من الريتينول ، إلا أنه مزود أيضاً بفيتامين C والقهوة الخضراء المنزوعة الكافيين لمعالجة فرط التصبغ بشكل مباشر، ما يجعله علاجاً مثاليّاً لإزالة آثار الندوب وحبّ الشباب.

 

 

CeraVe Sun Protection, SPF 30 Sunscreen Face Lotion

 

كريم لإزالة آثار حب الشباب للبشرة الدهنية

 

التعرّض بكثرة لأشعّة الشمس يضاعف لون البقع الداكنة، لذا ينصح باستخدام هذا الكريم الواقي من الشمس.
 

 

La Roche Posay Anthelios 60 Ultra Light Sunscreen Fluid

 

لا روش بوساي أنثيليوس واقٍ من الشمس وكريم أوليّ للماكياج، حيث تمتصّ البشرة تركيبته الخفيفة بسهولة وتترك لوناً غير لامع، يحمي البشرة ويساعد على ثبات المكياج طوال اليوم.
 

 

SkinCeuticals Protect Ultra Facial Defense SPF 50 Plus

 

أوقفي شيخوخة البشرة المبكرة مع هذا الكريم المرطّب والخفيف الوزن، كريم مثاليّ لحرارة الصيف وبرودة الشتاء.
 

 

Pond's Clarant B3 Even Skin Tone Daily Facial Moisturizer with SPF 30 Sunscreen 1.7oz

 

يوفّر هذا المرطّب اليوميّ بشرة ناعمة ونضرة.

 

 

Murad Post-Acne Spot Lightening Gel

 

كريم لإزالة آثار حب الشباب للبشرة الدهنية

 

كريم فعّال لتفتيح البشرة، يستخدم للحدّ من تلوّن حبّ الشباب والبقع الداكنة، يختلط هذا الجل أيضاً بزيت شجرة الشاي، وهو معروف بمعالجة الندوب، الجروح والبثور ويساعد على تلطيف البشرة المتهيّجة.
 

 

SkinCeuticals C E Ferulic

 

هو مزيج من فيتامين C، فيتامين E وحمض الفوليك، هذا المزيج القويّ من مضادّات الأكسدة يعدّ حلّاً رائعاً لتفتيح البشرة وعلاج البقع الداكنة والندوب.
 

 

Neutrogena Light Therapy Acne Spot Treatment

 

يعمل علاج حبّ الشباب من نيوتروجينا كالسحر. ستتفاجئين من سرعة علاج هذا الكريم للبثور في غضون فترة وجيزة تتراوح بين يومين إلى أسبوعين فقط.

 

 

Microneedling

 

تقنيّة متخصّصة داخل العيادة تساعد على تفتيت الندوب وتلاشي العلامات الداكنة بمرور الوقت. يتمّ تحديد عدد الجلسات المطلوبة وفقاً لحالة وعمق الندوب وعمرها.
 

 

كريم لإزالة آثار حب الشباب للبشرة الدهنية

 

التقشير الكيميائيّ

 

يوازن إفرازات البشرة ويحسّن نسيج الخلايا. تتمّ جلسات التقشير الكيميائيّة على يد خبراء متخصصين في عيادات طبيّة مجهزة. يمكن لجلسات التقشير الكيميائيّ أن تسرع من فعاليّة المنتجات المذكورة أعلاه أو أيّ منتج آخر محارب لآثار حبّ الشباب بوصفة طبيّة.

 

اقرئي ايضا : SEO آلة إزالة الرؤوس السوداء

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة