فساتين كم طويل للمحجبات موضة 2020 من أسبوع نيويورك

لم تخلو عروض أسبوع الموضة في نيويورك من الفساتين كم طويل والقصات الفضفاضة التي تأتي في صالح المحجبات أو اللواتي يفضلن الإطلالات الساترة.

تنوع كبير شهدته مجموعات الأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2020، جمعنا لكِ منه أجمل الموديلات ونخبرك بما يخفي عيوب جسمك.

 

فساتين بأكمام منفوخة

 

فساتين كم طويل للمحجبات

 

لا داعي للتأكيد على أنها من أبرز إتجاهات موضة 2020، الميزة الأساسية بها تتلخص في كونها من الموديلات التي تخفي الذراعين الممتلئين، لا يفوتك مطالعة القطع التي جلبناها لكِ من مجموعات ساشين آند بابي Sachin & Babi ودينيس باسو Dennis Basso.

 

فساتين مزينة بالورود المطبعة أو المطرزة

 

لن تستطيعي أن تتجاهلي موضة الفساتين الموردة هذا الموسم سواء المطرزة مثل تصميم مونيك لولييه Monique Lhuillier وتاداشي شوجي Tadashi Shoji أو المطبعة مثل الموديل الموقع من بادجلي ميشكا Badgley Mischka، أحرصي على إعتمادها لإطلالة مغلفة بالأنوثة ولتخفي نحافة قامتك.

 

اقرئي ايضا : فساتين كم طويل للمحجبات من انستقرام الفاشينيستا لكشخة عيد الفطر

 

فساتين من وحي الجلابيات الفضفاضة

 

فساتين كم طويل للمحجبات

 

أكتسحت موضة الفساتين المستوحاة من الثقافة الشرقية منصات عروض أسبوع نيويورك، وتألقت عارضات أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta وبادجلي ميشكا Badgley Mischka بأجمل الموديلات الأقرب لستايل الجلابيات والقفاطين، أستعيني بواحد منها لتضمني إطلالة محتشمة تخفي جميع عيوب الجسم.

 

فساتين عالية الخصر

 

أولت ماركات كثيرة مثل براندون ماكسويل Brandon Maxwell ودينيس باسو Dennis Basso ونون باي نور Noon by Noor إهتمامًا كبيرًا بالفساتين عالية الخصر سواء المخصصة للنهار أو للسهرات، وجميعها يناسب قصيرات القامة حيث تساهم في منح القامة مظهر ممشوق ومثالي.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات