اطلالات الفاشينيستا سمر البرشا في أسبوع الموضة في نيويورك

تفننت الفاشينيستا سمر البرشا في تنسيق اطلالات رائعة ظهرت بها خلال أسبوع الموضة في نيويورك، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ من حسابها على إنستقرام وأستوحي منها أناقتك في موسم الخريف.

 

أفكار لتنسيق البليزر الطويل مع الحجاب

 

اطلالات الفاشينيستا سمر البرشا في أسبوع الموضة في نيويورك

 

يبدو أن البليزر الطويل سيرافقنا خلال موسم الخريف، وبرعت الفاشينيستا سمر البرشا في تنسيقه بطرق محتشمة ناسبت الحجاب، فأحببنا البليزر الأصفر الذي لائمته مع تيشيرت أبيض وبنطال أسود واسع، كما يمكنك أن تستوحي من اطلالتها بالبليزر الأخضر الباستيلي ونسقيه على طريقتها مع تنورة طويلة من الساتان وصندال مريح وأكملي أناقتك بحقيبة دلو برغندية اللون.

 

المعطف الـ trench الخفيف

 

أختارته سمر البرشا بخامة خفيفة تناسب موسم الخريف، ونسقته مع بنطال أبيض بأطراف مكشكشه وتوب أبيض وأرتدت بوط جملي لامع مع حقيبة كتف تجمع بين اللون الجملي والأسود.

 

التنانير متوسطة الطول

 

اطلالات الفاشينيستا سمر البرشا في أسبوع الموضة في نيويورك

 

عادة ما تلجأ أي محجبة إلى الأزياء الطويلة التي تصل إلى الكاحل، ولكن سمر البرشا كسرت هذه القاعدة بإصرارها على إعتماد التنانير متوسطة الطول وتتبع حيلة واحدة لجعلها تناسب إطلالتها المحافظة بإنتعال بوط طويل يغطي الجزء المكشوف من الساق، نسقي على طريقتها التنورة الترتان مع قميص بلون متناغم مع طبعة التنورة أو أعتمدي تنورة سوداء واسعة مع بلوزة موردة.

 

الكنزات القصيرة

 

برزت هذا الموسم صيحة الكنزات القصيرة الـ Crop، لائميها من وحي إطلالة سمر البرشا خلال أسبوع الموضة في نيويورك مع قميص أبيض طويل وبنطال بقصة كلاسكية من نفس لون الكنزة للوك ناعم وأنيق.

 

اقرئي ايضا :  اجمل اطلالات المحجبات من الفاشينيستا سمر البرشا استوحي منها كشخة العيد

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات