عطور بتأثير مذهل... الكل سيثني على رائحتك

لكل امرأة ذوقها الخاص في انتقاء العطور، لكن إذا كنت من النساء اللواتي يبحثن عن العطور الأنثوية المغرية والجذابة، والتي تتميز برائحتها التي تترك أثراً كبيراً في القلوب، فإننا جمعنا لك في هذا المقال العطور الأكثر جاذبية على الإطلاق، والتي ستجعل الكل يثني على رائحتك.

 

عطور مذهلة

 

Chanel Coco Mademoiselle

 

يشكل هذا العطر مزيجاً رائعاً من الأخشاب والبرغموت والورد، الذي يجعله واحداً من أكثر العطور غموضاً وإثارة. وما يزيده جمالاً هو لمسة مذهلة من الباتشولي التي ستجعلك قادرة على مواجهة أي شيء بكل ثقة وقوة، وبالتالي لن تحتاجي منه إلا القليل للخروج الى أي مناسبة بإطلالة تأثر القلوب.

 

 

La Vie Est Belle Eau De Parfum

 

إنه عطر زهري  - فاكهي، وواحد من أجمل العطور في العالم، ومنذ أن أصدرته علامة لانكوم وحتى الآن لا يزال يلاقي انتشاراً ورواجاً كبيرين حول العالم. واسم هذا العطر يعني الحياة الجميلة، التي يمكن عيشها بكل معنى الكلمة كلما تنشقنا رائحة هذا العطر الراقية والأنيقة. يمزج عطر La Vie est Belle بين نغمات السوسن والبرغموت والبرتقال والكمثري والكشمش والفلفل الوردي ومسك الروم، إضافة الى الفل واليلانغ يلانغ.

 

 

Reb'l Fleur Perfume by Rihanna

 

إنه عطر فخم فائق الأنوثة والرقي، أطلقته النجمة ريهانا ليكون بين العطور العالمية الأكثر جاذبية. مقدمة هذا العطر ترتكز على التوت الأحمر والبرقوق والخوخ، أما قلبه فيشتمل على نغمات مسك الروم والكركديه وجوز الهند والبنفسج، فيما قاعدته تتركز على روائح الفانيليا والعنبر والمسك والباتشولي.

 

 

Mon Guerlain

 

يتركز هذا العطر في شكل أساسي على الماندرين والمسك الأبيض والياسمين والفاوانيا والفانيليا، إضافة الى الأخشاب. وهو صُمّم خصيصاً تكريماً للأنوثة، تلك الأنوثة القوية، الحرة، والحسية، إذ إن مصمم هذا العطر استوحاه من النجمة أنجلينا جولي، التي تجمع في شخصها بين القوة والحرية والجمال والأنوثة المطلقة.

 

 

Carolina Herrera Good Girl

 

إنه عطر شرقي – زهري فائق الأنوثة والجاذبية، فهو مزيج رائع النغمات المختلفة التي تتميز برائحتها المغرية والشهية، حيث تتألف مقدمته من اللوز والقهوة والبرغموت والليمون، أما قلبه فيتركز على روائح الفل ومسك الروم والسوسن والورد البلغاري وبراعم البرتقال، فيما قاعدته تحتوي على التونكا والكاكاو وخشب الصندل والفانيليا والقرفة وخشب الأرز والكشمير والباتشولي، إضافة الى العنبر والمسك.

 

 

Tom Ford Vanille Fatale

 

إنه عطر ناعم ومغر في الوقت نفسه، وهو يجسد برائحته قوة الطبيعية وجمالها، كما أنه يدوم طويلاً ليجعل المرأة تضج أنوثة ورقياً. يمثل Tom Ford Vanille Fatale خليطاً من الزعفران والكزبرة، تليها رائحة البخور من المر واللبان، والتبغ والشعير، إضافة الى القهوة والنرجس وزهر الفرانجيباني المخلوط مع الفانيلا من مدغشقر، إضافة الى جلد الغزال.

 

 

Fève Délicieuse

 

إنه عطر شرقي مغر ذو رائحة لذيذة جداً، يمنح المرأة غموضاً وجاذبية في الوقت نفسه، وهو صادر عن دار كريستيان ديور وموجه للرجال والنساء على حد سواء. يشتمل هذا العطر في مقدمته على الخرامى والنعناع والبرغموت، أما قلبه فيعتمد على الفريزيا والياسمين، فيما قاعدته تتكون من الكاراميل وخشب الأرز وبراعم الكاكاو والتونكا والجلد وخشب الصندل، إضافة الى الفانيليا.

 

 

La Nuit Tresor Midnight Rose

 

إنه عطر نسائي فاخر ومتطور، يمنح المرأة شعوراً جميلاً بالهدوء يدوم طوال اليوم، وهو مثالي لأوقات المساء. مقدمة هذا العطر تتألف من الورد والتوت، أما قلبه فيشتمل على نغمات براعم الكشمش والفاوانيا والفلفل الوردي والياسمين، فيما قاعدته ترتكز على الفانيليا وخشب الأرز والمسك.

 

 

إقرئي ايضاً:

كيفية اختيار العطر المناسب

عطور خريف 2019 الأكثر جاذبية

عطور ناعمة للجامعة

أضف تعليقا
المزيد من عطور