العطور التي تدوم طويلاً... تعرفي الى التسعة الأولى

مع توافر الكثير من أنواع العطور حول العالم، ترغب كثيرات في تجربة أكثر العطور التي تدوم طويلاً، والتي تمنحهن رائحة مركزة وقوية تلفت الأنظار إليهن.

 

 أكثر العطور التي تدوم طويلاً

 

La Vie Est Belle L'Éclat by Lancôme

 

إنه واحد من أجمل العطور في العالم، التي تدوم طويلاً. ومنذ أن أصدرته علامة لانكوم وحتى الآن لا يزال يلاقي انتشاراً ورواجاً كبيرين حول العالم. واسم هذا العطر يعني الحياة الجميلة، التي يمكن عيشها بكل معنى الكلمة كلما تنشقنا رائحة هذا العطر الراقية والأنيقة. يمزج عطر La Vie est Belle بين نغمات السوسن والباتشولي.

 

 

Marc Jacobs Divine Decadence

 

إنه عطر يدوم طويلاً ذات رائحة آسرة، صادر من دار مارك جاكوبس Marc Jacobs، وهو عطر زهري شرقي يتميز برائحته الحسية والفاخرة التي تمزج بين أزهار البرتقال والبرغموت كملاحظات أساسية، والأرطانسيا والغاردينيا كملاحظات وسطية، بينما يشتمل على الفانيليا والزعفران والعنبر كملاحظات أساسية. 

 

 

La Nuit Trésor by Lancôme

 

إنه أحد العطور المعروفة بأنها تدوم طويلاً، وهو عطر شرقي أصدرته علامة لانكوم في عام 2018. مقدمة هذا العطر تتركز على الفلفل الوردي والبرغموت والكمثري والكشمش الأسود، أما قلبه فيعتمد على الورد الدمشقي والياسمين والفاوانيا والبنفسج. فيما قاعدته تشتمل على الفانيليا والتونكا والباتشولي والأخشاب وجوزة الطيب.

 

 

scandal Jean Paul Gaultier

 

إنه عطر عصري برائحة العسل اللذيذة، رائحته مركزة وكثيفة، وهذا ما يجعله أحد أكثر العطور التي تدوم طويلاً. تم تصميم هذا العطر لكسر كل الكليشيهات المعروفة، وتقديم عطر عصري وفي الوقت نفسه مغر وقوي وأنيق. يشتمل scandal Jean Paul Gaultier على نغمات العسل والباتشولي والغاردينيا، مع لمسة دافئة وعميقة من الأخشاب.

 

 

Versace Dylan Blue

 

يعد هذا العطر مزيجاً فريداً من الباتشولي والكشمش الأسود والياسمين والروزيفوليا والمسك والأخشاب البيضاء الناعمة. وقد أصدرت هذا العطر دار فرساتشي تحية للأنوثة التي تحمل أيضاً صفات التفرد والقوة والحسية والأناقة، وبالتالي هو من العطور التي تدوم طويلاً والمثالية للمرأة التي تعرف تماماً قوتها وتأثيرها في الآخرين.  

 

 

Tiffany & Co Intense

 

رائحة هذا العطر من تيفاني ثرية وقوية، دافئة وحسية، وهو يمثل التفاؤل والقوة والفرح والعطاء، التي تشكل جوهر هذه العلامة التجارية الرائدة. يشتمل هذا العطر على نغمات السوسن والعنبر والفانيليا، التي تجعل رائحته تدوم طويلاً.

 

 

Mugler Muse

 

إنه عطر ذو رائحة في غاية الجمال والأناقة من تيري موغلر، مما يجعله إضافة مميزة جداً الى مجموعة العطور خاصتك، فرائحته التي تدوم طويلاً تشتمل على الغريب فروت والفلفل الوردي والحمضيات والبهارات الفريدة ، إضافة الى الباتشولي ونجيل الهند.

 

 

Elie Saab Girl of now

 

هذا العطر الزهري – الفاكهي، عبارة عن مزيج من الروائح التي تجعل رائحته شهية وآسرة وتدوم طويلاً، فهو يعتمد في تركيبته على نغمات الورد وقشور الليمون وتوت العليق والكشمش الأسود، إضافة الى الباتشولي والمسك والفانيلا.

 

 

Tom Ford Black Orchid

 

إنه عطر رائع من توم فورد، يتميز برائحته الشرقية الزهرية، التي تتركز على البرغموت الإيطالي والعسل والبرتقال كملاحظات عليا، والورد والياسمين كملاحظات متوسطة، مصحوبة بنغمات الفانيليا وخشب الصندل كملاحظات أساسية. هذا العطر الفاخر والغني مثالي للسهرات والمناسبات المسائية.

 

 

إقرئي ايضاً:

عطور مثيرة بنغماتها... اختاري الأجمل بينها

أجمل العطور النسائية لحضور لا يقاوم

كيفية اختيار العطر المناسب

أضف تعليقا
المزيد من عطور