دايسون تشكف عن مكنسة Dyson V11TM اللاسلكية

كشفت دايسون الستار عن مكنسة Dyson V11TM اللاسلكية التي تعد ثمرةً لما يتجاوز العقد من الزمن في تطوير محركات "دايسون" الرقمية واللاسلكية، حيث شارك 315 مهندس في المشروع وصُمم أكثر من 32,500 جزء من النماذج.

مكنشة دايسون

تأتي مكنسة Dyson V11TM مجهزة بثلاث معالجات دقيقة توفر مستوى جديداً من الذكاء في أداء النظافة والمراقبة 8 آلاف مرة في الثانية. وتوجد المعالجات الدقيقة في مستشعر الحمل الديناميكي الذي يقع داخل رأس التنظيف قوي العزم؛ في محرك "دايسون" الرقمي V11 والبطارية. وتُفيد هذه التطورات بضبط قوة الشفط تلقائياً وفقاً لنوعية الأرض وتُمكّن المستخدم من معرفة مقدار وقت التشغيل المتبقي.

وفي معرض تعليقه على الحدث ، قال جيمس دايسون: "نعمل في تطوير المكانس منذ أكثر من 25 عاماً، ولن يتوقف التطور أبداً. ولم ينحصر تركيزنا عند تصميم مكنسة Dyson V11TM اللاسلكية في تحسين الأداء فقط وإنما أردنا إضافة الذكاء لأدائها كي تساعد المستخدم في التنظيف بشكل أفضل".

Dyson

من مزايا مكنسة Dyson V11TM اللاسلكية


-    رأس تنظيف قوي العزم ومستشعر الحمل الديناميكي يتكيف تلقائياً مع أنواع الأرضيات المختلفة عندما تكون المكنسة في الوضع التلقائي (Auto).
-    رأس التنظيف المستدير والناعم مصمم للأرضيات الصلبة، ويمتص الغبار الناعم وحبات التراب الكبيرة في آن واحد.
-    أداة المحرك الصغيرة تتعامل مع الشعر والتراب العالق في الشقوق والأماكن الضيقة مثل الدرج والسيارة.
-    شاشة LCD تعرض تقارير التشغيل في الوقت الفعلي
-    مدة تشغيل تصل إلى 60 دقيقة من التنظيف مع بطارية "دايسون" الأقوى حتى الآن
-    قوة شفط أكثر بـ20% من مكنسة Dyson Cyclone V10™3
-    نظام فلترة متقدم
-    سهلة الاستخدام: لكونها مكنسة لاسلكية وتمتاز بقدرة التبديل من وضع العصا إلى وضع اليد المحمولة بنقرة واحدة، يمكن لها أن تشفط الغبار والمواد المسببة للحساسية بطريقة أسهل بكثير وفي جميع أنحاء المنزل والسيارة.
-    حاوية  أكبر بـ40%، مما يقلل من فترات التوقف والتفريغ، في حين تعمل آلية "التفريغ المباشر السلس" على دفع الأتربة والمخلفات إلى الحاوية بطريقة صحية ونظيفة.

 

تتوفر مكنسة Dyson V11TM  بثلاثة أنواع


•    صممت أوضاع التنظيف الثلاثة في مكنسة Dyson V11™ لمجموعة متنوعة من المهام، كي تمنح المستخدم كمية الطاقة الصحيحة لأماكن التنظيف المتنوعة.
o    الوضع التلقائي (Auto) يستشعر ويتكيف وينظف بعمق. ويوفر التوازن المثالي بين الطاقة المستهلكة وفترة التشغيل ويتكيف بذكاء مع أنواع الأرضيات المختلفة.
o    الوضع المعزز (Boost) صُمم للتنظيف العميق وشفط الغبار في الشقوق، ويوفر 5 دقائق من الشفط القوي.
o    الوضع الاقتصادي (Eco) يوفر 60 دقيقة تشغيل لفترات التنظيف الطويلة لكافة أنواع الأرضيات.

•    

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات