صيحة الأزياء المنقطة تتصدر عروض أسبوع الموضة في نيويورك

يبدو أن الأزياء المنقطة Polka dots trend ستكون الأبرز بين صيحات موضة العام القادم بعد أن تصدرت عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، الجميلة جمعت لكِ أجمل الموديلات وتخبرك بما يناسبك بحسب شكل جسمك.

 

بناطيل منقطة موضة ربيع 2020

 

صيحة الأزياء المنقطة تتصدر عروض أسبوع الموضة في نيويورك

 

شهدت منصات عروض الأزياء الجاهزة تنسيقات رائعة للبناطيل المطبعة بنقاط البولكا، من جهتنا أحببنا اللوك الذي ظهرت به عارضة ماركة إيلي تهاري Elie Tahari حيث أطلت ببنطال واسع مع توب أسود وبليزر أبيض واسع وطويل، كما لفتنا تنسيق البنطال الترتان المنقط مع البلوزة الشيفون المنقطة المزينة برباط على العنق لدى Tommy Now.

 

فساتين منقطة من أسبوع نيويورك

 

قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors تشكيلة من الأزياء المنقطة أبرزها الفستان الأحمر الذي خطف الأنظار بفضل أكمامه الواسعة على شكل الجرس والكشاكش التي زينت الأكتاف والأطراف، أيضًا كارولينا هيريرا Carolina Herrera خصصت حصة كبيرة من مجموعة ربيع 2020 للفساتين المنقطة القصيرة المزودة بحزام عريض أو فساتين السهرة الطويلة.

 

بلايز منقطة آخر موضة من أسبوع نيويورك

 

صيحة الأزياء المنقطة تتصدر عروض أسبوع الموضة في نيويورك

 

كان للبلايز المنقطة حضور كبير لدى ماركة إيلي تهاري Elie Tahari، والتي قدمت تنسيقات ملهمة أبرزها الإطلالة المؤلفة من بلوزة مزينة بنقاط صغيرة مع بنطال ترتان مونوكروم وبليزر أبيض، وركزت ماركة نون باي نور Elie Tahari على طبعات نقاط البولكا الصغيرة التي زينت البلايز البيضاء ونسقت مع بناطيل سوداء عالية الخصر.

 

معاطف جلد منقطة

 

صيحة تستهدف بها ماركة إيلي تهاري الجريئات، نسقيها على غرار عارضة الماركة الشهيرة مع توب أبيض وتنورة سوداء منقطة مزينة بحزام أسود متوسط الحجم.

 

اقرئي أيضا : أزياء وفساتين جلد موضة ربيع 2020 من أسبوع نيويورك

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة