تسريحات شعر نابضة بالقوة والجمال لخريف 2019

من وحي حقبة التسعينات والثمانينات، استمدت العديد من العروض الخاصة بموسمي خريف شتاء 2019 تسريحات شعر عروضها، والتي نالت إعجاب العديدات من النجمات، ومنها تسريحات الشعر المبتلة بأسلوب زندايا والبونيتايل العالي بأسلوب كايلي جنير؛ إضافة إلى المزيد من تسريحات الجدائل والاكسسوارات التي تتعرفين عليها من خلال ألبوم الصور المرفق.

واكبي أحدث وأبرز تسريحات الشعر، التي سيكون لها صيت كبير هذا الموسم، وتألقي بها إلى كافة مناسباتك النهارية والليلية.

 

تسريحات شعر الثمانينات

 

أحدث وأبرز تسريحات الشعر

 

تماماً كما شاهدناها في عروض إيف سان لوران YSL مع الفرق الجانبي العميق والمنخفض؛ ليغطي كامل العين على جهة واحدة فقط، ولمنح التسريحة مظهراً عصرياً يليق بخريف 2019، خففي من بخاخ مثبت الشعر، واجعلي الخصلات تبدو أكثر حيوية ونبضاً، من دون مستحضرات التصفيف.

 

الجدائل

 

لم تختفِ الجدائل التي تواصلت معنا في العديد من المواسم الأخيرة، والجدير بالذكر أنها لاتزال مستمرة حتى في المواسم المنتظرة، وتناسب كل أنواع الشعر بمختلف الطول والكثافة؛ فهي تسريحة كلاسيكية مستوحاة من جداتنا، ويبدو أنها لن تختفي أبداً، جربي جدائل عروض برادا Prada على الجهتين مع الشعر المملس والمسحوب بإتقان على الجانبين، مع الفرق الوسطي العميق أو جديلة عرض ماكس مارا Max Mara المرفوعة من أعلى الرأس إلى أسفل البونيتايل، أما جدائل Ulla Johnson على الجنب؛ فتبدأ من أعلى تاج الرأس، وتنحرف على الجنب بأناقة وأنوثة لافتة.

 

السلاسل المعدنية

 

أحدث وأبرز تسريحات الشعر

 

تنوعت بين السلاسل العريضة والبارزة حول التاج، كما في عروض بالمين Balmain، وبين السلاسل الرفيعة والمتدلية مع خصلات البونيتايل لتبدو جزءاً من الشعر الطبيعي، كما شاهدناها في عروض Christian Siriano.

 

كثرة اكسسوارات الشعر

 

اختاري بين اكسسوار واحد أو عشرة اكسسوارات في آن واحد، كوني أكثر جرأة وتحدياً، وابتكري لمسات مميزة وخاصة بك في تزيين تسريحات شعرك اليومية، ومنحها ستايل خاصاً ولافتاً، من خلال إضافة الاكسسوارات المعدنية والمطرزة والمشكوكة، وزيني بها شدات الشعر والبونيتايل ونصف رفعات الشعر والكعكات، وحتى الغرة على الجنب.

 

تسريحات شعر بنغمتين

 

أحدث وأبرز تسريحات الشعر

 

يمكنك اعتماد تسريحات الشعر المبللة بأساليب مبتكرة ومتجددة، تشعرك بأناقتك وتميز إطلالاتك الجمالية، جربي تسريحة الشعر المبللة من الأمام بنهايات جافة مجعدة بأسلوب زندايا، أو تسريحات الشعر المنعمة من الأمام والمجعدة من مستوى الأذنين إلى الأطراف، بأسلوب فيليب ليم3.1 Philip Lim.

 

تسريحات البونيتايل الجديدة

 

بعد أن تألقت بيلا حديد على عروض الأزياء بالبونيتايل الكلاسيكي المرفوع إلى الأعلى مع الفرق الجانبي العميق، بادرت كايلي جنير باعتماد التسريحة نفسها، ثم تبنت بعدها العديدات من النجمات هذه التسريحة المميزة واللافتة في العديد من المناسبات على السجادة الحمراء، كما يمكنك التألق بتسريحات بونيتايل متنوعة مستوحاة من عروض أوسكار ديلا رنتا Oscar de la Renta بأسلوب منخفض، مع شدة الشريط المخملي الرفيع، أو زيني شدة البونيتايل بإكسسوار ذهبي معدني أو من الدانتيل، كما في عروض شانيل CHANEL.

 

خصلات الشعر الأمامية الرفيعة المتدلية على جانبي الوجه

 

أحدث وأبرز تسريحات الشعر

 

اعتمدي تسريحات عروض فيرساتشي Versace التي تعتمد على سحب خصلات رفيعة على جانبي الوجه وتركها منسدلة؛ لتؤطر الوجه بأنوثة ونعومة فائقة، وقد شاهدناها أيضاً على عارضات برادا Prada مع الجديلة المنخفضة والفرق الوسطي العميق.

 

القبعات

 

يمكنك التنويع بين قبعات الشعر، مثل: القبعات الصوفية كما في عروض Zadig e Voltaire والبيريه الفرنسي كما في عروض Zimmermann، والقبعات الكلاسيكية من الجلد والتول كما في عروض ديورDior.

 

لفات الشعر المنخفضة والمتدلية

 

أحدث وأبرز تسريحات الشعر

 

جربي كعكات الشينيون المنخفضة والمتدلية كما في عروض Brock Collection، أو لفي الخصلات أولاً حول نفسها ثم شديها أسفل الرقبة بشكل متدلٍ، كما في عروض Brandon Maxwell وعروض Dion Lee.
شاهدي ألبوم الصور، وتعرفي على أبرز تسريحات الشعر العصرية والاستثنائية التي سترافقك طيلة موسم خريف 2019 لإطلالات لافتة ومميزة.

 

اقرئي ايضا : أحدث تسريحات واكسسوارات الشعر لربيع صيف 2020

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات