جديد تسريحات شعر أسبوع الموضة النيويوركي لصيف 2020

غصت منصات عروض أسبوع نيويورك للموضة لربيع صيف 2020 بتسريحات جديدة وعصرية لإطلالات لافتة ومميزة واستثنائية، فتعرفي على المزيد منها قبل أن ننتقل بك إلى لندن للكشف عن المزيد من المفاجآت والتسريحات المرتقبة للمواسم المنتظرة.

 

اقرئي ايضا : أحدث تسريحات واكسسوارات الشعر لربيع صيف 2020

 

تسريحات الشعر المسحوبة إلى الوراء

 

تسريحات شعر أسبوع الموضة النيويوركي لصيف 2020

 

تألقت العديد من عروض أسبوع نيويورك بتسريحات الشعر المسحوبة إلى الخلف بأساليب عصرية متنوعة ومتجددة تنوعت بين التسريحات المسحوبة إلى الخلف من دون فرق على الشعر منها ما جاء مبتلاً ومنها ما جاء مملساً وناعماً كما في عروض Sally LaPointe ومنها بخصلات مبتلة مسحوبة إلى الخلف بقصات قصيرة ومتوسطة وطويلة منسدلة على الظهر بخصلات جافة متموجة ومجعدة مواكبة لطبيعة الشعر كما في عروض Studio 189 كما جاءت بعضها مع الغرة الجانبية كما في عروض Christian Cowan أو الغرة القصيرة على كامل الجبين كما في عروض Studio 189.

 

شدات الشعر العصرية

 

تسريحات شعر أسبوع الموضة النيويوركي لصيف 2020

 

تنوعت بين شدات البونيتايل المنخفضة كما في عروض Oscar de la Renta بنعومة فائقة وبنهايات مقصوصة وبين البونيتايل التويست كما في عروض Gabriela Hearts مع شريط الساتين المنسدل بنعومة حول تاج الرأس وبين الكعكات العالية المملسة والمشدودة بإتقان عند المنتصف كما في عروض Oscar de la Renta.

 

قصات وتسريحات شعر ناعمة ومسترسلة

 

تنوعت تسريحات عرض أوسكار دي لارنتاOscar de la Renta وشملت العديد من التسريحات القصيرة والطويلة مع الخصلات الناعمة والملساء مع الفرق الوسطي الكلاسيكي بأساليب راقية وأنيقة جداً مثل قصات الكاري وقصات الشعر المتوسطة والطويلة التي تغطي كامل الظهر مع الخصلات الأمامية المسحوبة خلف الأذنين. كما اختارت عروض Coach 1941 تسريحات شعر كلاسيكية مع الغرة المرفوعة والمسحوبة على الجنب مثبتة بأمشاط مخفية وبخصلات متموجة منسدلة على الكتفين بنعومة فائقة.
تابعي ألبوم الصور وتعرفي على أحدث وأبرز تسريحات الشعر العصرية التي جاء بها أسبوع الموضة النيويوركي لربيع صيف 2020 وترقبي معنا المزيد منها في أيامه الأخيرة.

 

تسريحات شعر أسبوع الموضة النيويوركي لصيف 2020

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات