بتوقيع أشهر نجوم الطرب.. 7 ألبومات غنائية تنعش سوق الكاسيت

يبدو أن قرار طرح الكثيرين من نجوم الطرب لألبوماتهم الغنائية خلال الفترات الماضية، شجع الكثيرين من النجوم على طرح ألبوماتهم، وخلق موسم جديد للألبومات الغنائية؛ حيث طرح هيثم شاكر، ورامي صبري، وتامر عاشور، وأصالة، وعمرو دياب، ألبوماتهم الجديدة خلال الفترات الماضية، وستشهد الشهور المقبلة عدداً من الألبومات الغنائية الجديدة، التي ستنعش الساحة الغنائية خلال الفترة المقبلة.

ومن أول النجوم الذين قرروا طرح ألبوماتهم الغنائية، المطرب تامر حسني، الذي انتهى من تسجيل أغلب أغانيه، وأصبح جاهزاً للطرح خلال الأسابيع المقبلة، وتعاون من خلاله مع عدد كبير من خلاله، مع عدد كبير من الشعراء والملحنين الكبار، كما سيقوم بتصوير كليب جديد سيطرحه بالتزامن مع طرح الألبوم.

 

اقرئي ايضا : بعد سنوات.. شاهد أحدث ظهور لزوجة كاظم الساهر وأم أبنائه

 

محمد فؤاد يطرح ألبوماً جديداً

 

كما يستعد أيضاً الفنان محمد فؤاد، لطرح ألبومه الغنائي الجديد الذي يقوم بالعمل عليه طوال الفترات الماضية، وانتهى من تسجيله خلال الأشهر الماضية، ودخوله مع الشركة المنتجة في أزمات كبيرة بسبب طرح الألبوم.

واقتربت الفنانة اللبنانية إليسا من وضع اللمسات النهائية على ألبومها الغنائي الجديد، الذي أعلنت أنه سيكون آخر ألبوماتها الفنية، وستطرحه خلال شهر أكتوبر المقبل، بالتزامن مع عيد ميلادها.

 

جنات تنتظر ألبومها الجديد

 

وتستعد الفنانة جنات لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية، ولكنها لم تستقر حتى الآن على اسم معين تطلقه على الألبوم، وسيضم 10 أغانٍ، وتعاونت أيضاً من خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين.

أيضاً الفنان مجد القاسم، الذي سيقوم بطرح ألبومه خلال الأيام المقبلة، والذي سيحمل اسم باقة ورد، والذي قام بإنتاجه على نفقته الشخصية، وسيضم 10 أغانٍ.

 

اقرئي ايضا : رغم منع التصوير.. صورة مسربة لهنا الزاهد من عقد قرانها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب