كيف أعرف نمط زوجي من خلال طول قامته؟

كيف اعرف نمط زوجي هو السؤال الذي ترغب كل زوجة في معرفة الاجابة عليه. فهذه الاجابة تساعد على اكتشاف افضل طريقة للتعامل معه وعلى بناء علاقة زوجية ناجحة. ومن اجل ذلك يمكن ملاحظة طرق تصرفه في المواقف والظروف المختلفة. كذلك من المفيد مراقبة شكله لأنه يحمل بعض الدلالات على شخصيته. ولتحديد الاجابة على السؤال كيف اعرف نمط زوجي يمكن مثلاً الاعتماد على مقياس طول قامته من خلال هذا الاختبار.

 

كيف اعرف نمط زوجي من طول قامته


كيف اعرف نمط زوجي هو احد الاسئلة التي تطرحها الزوجات اثناء البحث عن افضل الطرق لبناء حياة زوجية سعيدة. ولهذا يمكن الاعتماد مثلاً على طول قامة الزوج الذي يكشف بعض صفات شخصياته وطباعه ويساعد على تحديد الطريقة الصحيحة للتعامل معه.  

الرجل الطويل

الرجل الطويل

 

اقرئي ايضاً: 

اختبار شخصية: الرسم التالي يحدد مصير علاقتك العاطفية


اذا كان الزوج طويل القامة فهذا يدل غالباً على أنه يتمتع بشخصية متماسكة ولا يمكن الظروف القاسية أن تؤثر عليه كثيراً. كما يشير الى انه يحب ان يكون الطرف المسيطر على العلاقة والمدير الدائم لكل التفاصيل المرتبطة بها. ولهذا لا يحب خوض النقاشات الحادة ولا الاجابة على الكثير من الاسئلة. كما انه يتسم بالذكاء الحاد. ولهذا لا يمكن اعتماد المواربة او التملق طريقة للتعامل معه. فهو يفضل الصدق والصراحة وإن كان هذا قد يسب انزعاجه احياناً. ولكل زوجة تسأل كيف اعرف نمط زوجي يعلن هذا الاختبار ان طول قامة الزوج تكشف انه عنيد ولا يمكن ان يتأثر بأي رأي آخر.

الرجل متوسط الطول

الرجل متوسط الطول


من المكن ان يكون الزوج متوسط الطول ولهذا فهو ينتمي الى فئة الاشخاص الذي يحبون العيش بهدوء وبعيداً عن الازدحام والجلسات الاجتماعية والاجتماعات المهنية. وهو لذلك يفضل تجنب اللقاءات الا في حال الضرورة. كما انه يحب القيام بمعظم المهمات بنفسه ونادراً ما يتعاون مع اشخاص آخرين. ولهذا من الممكن ان يعبر دائماً عن شعوره بالتعب. وهو ايضاً مثالي ولا يثق كثيراً بطاقات الاشخاص المحيطين به. ومن الممكن ان يسبب هذا نشوء اجواء سلبية بينه وبينهم. ومن اجل بناء علاقة زوجية ناجحة مع رجل يتمتع بنمط الشخصية هذا من الضروري احترام خصوصيته وعدم الدخول الى عالمه الخاص من دون اذن منه. كذلك ينصح بعدم طرح الكثير من الاسئلة عليه لأن هذا يجعله يشعر بأنه محاصر ويدفعه الى السعي الى الهرب من زواج قد يصبح بظره سجناً ضيقاً.  

الرجل قصير القامة

 

الرجل القصير
بحسب اختبار كيف اعرف نمط زوجي من طول قامته يكشف قصر قامة الرجل انه يتمتع بشخصية وقدرات وطاقات يمكن ان تجعله محط ثقة الكثيرين. كما انه يتسم بالحيوية. ولهذا يرغب الكثير من الاشخاص في بناء علاقة صداقة معه. لكنه في المقابل انفعالي ومن الممكن ان ينسى تحكيم العقل في المواقف التي تفرض عليه الشعور بالتوتر والضغط النفسي. ومن صفات الزوج في هذه الحالة ايضاً انه يسعى دائماً الى تحقيق اهداف يحددها ويخطط لها وان تطلب ذلك سنوات طويلة. فهو لا ينتمي الى دائرة الاشخاص الذين يعلنون استسلامهم في اي معركة. كما انه سريع البديهة وبارع في التحدث الى الآخرين واقناعهم بوجهة نظره. ولهذا يمكن بناء علاقة زوجية معه من خلال الحوار الهادئ اياً تكن المشكلة التي تتم مواجهتها. ومن الضروري الانتباه الى هذه العلامات في شخصيته في حال الرغبة في الحصول على الاجابة على السؤال كيف اعرف نمط زوجي. 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات