جلسة تصوير تعيد لبلبة لشبابها.. والجمهور: صغرتي 30 سنة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من الصور للفنانة الكبيرة لبلبة التي حرصت على الخضوع لجلسة تصوير جديدة على ضفاف نهر النيل وهي ترتدي أحد الفساتين البيضاء القصيرة.

وأشاد الكثيرون من محبي لبلبة وجمهورها بإطلالاتها الجديدة والمميزة التي أخفت ملامح عمرها تماماً، وأكد بعضهم أنها عادت بالزمن 30 سنة.

 

اقرئي ايضا : بملامح مختلفة.. هكذا ظهر خالد سليم بعد فقدان وزنه

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن وأصدقاء ومحبي لبلبة بالوسط الفني على تهنئتها بهذه الإطلالة الجديدة المميزة التي أضفت البهجة للكثيرين من محبيها.

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة لبلبة كان فيلم «كازبلانكا» الذي شاركت في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية من بينهم أمير كرارة وإياد نصار وعمرو عبدالجليل وغادة عادل ومحمود البزاوي وأحمد داش، وغيرهم الكثيرون من النجوم الذين ظهروا ضيوف شرف بالفيلم، من بينهم مصطفى شعبان وأحمد فهمي ومن إخراج بيتر ميمي.

 

اقرئي ايضا : بعد سنوات.. شاهد أحدث ظهور لزوجة كاظم الساهر وأم أبنائه

 

أما آخر أعمالها الدرامية فكان مسلسل «الشارع اللي ورانا» مع الفنان الراحل فاروق الفيشاوي والفنانة التونسية درة، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، من بينهم أحمد حاتم وشيرين ونسرين أمين وغيرهم من نجوم الدراما المصرية، وعُرض خارج الموسم الرمضاني وحقق نجاحاً مقبولاً بين الأعمال الدارمية التي عُرضت في هذا التوقيت، خاصة أن الكثيرين أكدوا أن درة لم تكن الموهبة التي تستطيع أن تحمل عملاً درامياً بمفردها، وأن اختيارها لبطولة العمل كان في غير محله، ولكن ما ساعد في نجاح العمل الأحداث الجيدة وباقي أبطال العمل.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات