أزمة داخل كواليس مسلسل «حواديت الشانزليزيه»

تشهد كواليس مسلسل حواديت الشانزليزيه حالة من الارتباك بسبب مواعيد التصوير؛ حيث قررت الشركة المنتجة عرض المسلسل بالقنوات الفضائية في شهر أكتوبر المقبل، وهذا ما اضطر المخرج مرقس عادل لتغيير خريطة التصوير التي وضعها للمسلسل منذ البدء فيه.

وأكد مصدر من داخل المسلسل، أن فريق العمل بدأ في الانتهاء من المشاهد الخاصة بالحلقات الأولى من المسلسل؛ حتى يتم تسليمها للقناة الفضائية التي سوف تعرضه على شاشتها؛ لذلك هناك تعديل كبير في خطة التصوير، قام مدير إنتاج المسلسل بتعديل مواعيد التصوير الخاصة بالفنانين.

 

اقرئي ايضا : بعد سنوات.. شاهد أحدث ظهور لزوجة كاظم الساهر وأم أبنائه

 

وكشف المصدر، أن عدداً من أبطال المسلسل طلبوا من المخرج مرقس عادل إيقاف التصوير خلال الأسبوع المقبل لحضور مهرجان الجونة السينمائي، لكنه أكد أن الوقت لن يسمح لهم في ذلك؛ نظراً لقرار الشركة المنتجة بعرض العمل خلال الشهر المقبل.

مسلسل حواديت الشانزليزيه، تأليف نهى سعيد، وأيمن سليم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، ومنتج فني فتحي إسماعيل، ومدير التصوير أحمد فتحي، ومهندس الديكور تامر إسماعيل، وستايلست وتصميم ملابس ملك ذو الفقار، وبطولة إياد نصار، داليا مصطفى، إنجي المقدم، مي سليم، إدوارد، سارة عادل، أماني كمال، هاجر الشرنوبي، رباب ممتاز، محمد عبدالحافظ، منة جلال، خالد محروس، عزوز عادل، ندى عادل، وضيوف الشرف: فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، عايدة رياض، عارفة عبدالرسول، وليلى عزالعرب.
 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون