هل تملكين الجرأة لاختيار السكارف الأحمر؟

في حين تعتمد الكثيرات من الأنيقات المحجبات على ستايل الحجاب وربطته لتكامل الطلة، أخريات يلجأن الى انتقاء خامة أو نقوش غير تقليدية لكسب الإنتباه، فيما النسبة الأكبر تميل الى الطريق الآمن الكلاسيكي فيما يتعلق بالألوان، فغالباً ما نرى حجاب أكثر الفاشينيستا شياكة إما بالأبيض أو الأسود أو النيود أو الزهري البيج، وهي كلها ألوان لا تتضمن أي نوع من أنواع المجازفة أو كسر الصورة التقليدية للحجاب. ولكن ثمة نخبة يفضلن ان لا يسرن مع التيار ويخترن طريقاً خاصاً بهن حتى لو كان لن يتوافق مع جميع الأذواق. ومثال على هذا الأمر، اختيار اللون الأحمر بمختلف تدرجاته مع حجاب ليكمل إطلالاتهن بجاذبية لا تقاوم.

 

اقرئي أيضاً: طرق مختلفة لتنسيق الفستان الأبيض مع الحجاب

 

 

ستايل الحجاب الأحمر


وإن كنت من اللواتي يملكن جرأة اختيار هذا اللون لحجابك، ولكن ينقصك بعض الأفكار لتنسيقه مع باقي اللوك، إليك ببعض الأفكار التي استوحيناها من أكثر الفاشينيستا والمؤثرات المحجبات شياكة.

 

طريقة تنسيق الحجاب الاحمر مع ملابس المحجبات

 


1-    مع فستان باللون ذاته:

اختاري حجابك بلون الفستان ذاته، ويفضل في هذه الحالة أن يكونا بالتدرج الخمري للجم قوة اللون وكي لا تبدي مبالغة من ناحية اللون الزاهي من الرأس الى القدمين. إن كنت ترغبين بارتداء حجاب باللون الأحمر الزاهي مع فستان باللون ذاته، اختاري الحجاب بسيطاً كأن يكون على شكل عمامة.


2-    مع الأبيض:

الأحمر على رأسك يمنحك إشراقاً رائعاً، خصوصاً إذا ما كانت إطلالتك بالأبيض بالكامل. ستبدين كزهرة على جبل ثلجي جذابة للغاية ومفعمة بالأنوثة.

ستايل الحجاب الأحمر


3-    مع الأبيض والأسود:

للوك نوستالجي يعيدنا الى مشهد الخمسينات والستينات من القرن الماضي، نسقي حجابك الأحمر مع فستان باللونين الأسود والأبيض.


4-    مع لوك ذو نقوش:

نسقي حجاب بدرجة لونية حمراء مطابقة للون الأحمر الموجود في نقوش ملابسك أكنت سترتدين فستاناً أو قميص ذو نقوش وبالتالي ستحصلين على إطلالة عصرية للغاية.

ستايل الحجاب الأحمر


5-    مع الأسود:

لإطلالة شيك للغاية مثالية مع اللوكات المسائية الراقية أو الإطلالات النهارية الرصينة، نسقي حجابك الأحمر مع لوك بالأسود بالكامل.  

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات