تطابق فساتين النجمات... صدفة أم عن قصد؟

في كل موسم، يطلق المصممون العالميون والدور الفاخرة آلاف التصاميم والفساتين المبهرة، فنحتار أي قطع تعجبنا أكثر لنتألق بها فور توفرها في الأسواق.  فعندما يتم دعوتك الى مناسبة، أول فكرة تتبادر الى ذهنك أثناء بحثك عن فستان، بأنك لا تريدين بأن تكون أحد المدعوات قد ارتدته الى مناسبة سابقة فكيف إذا بالنسبة للنجمات اللواتي سيرى العالم إطلالاتهن إن كان عبر صفحات المجلات أو مواقع التواصل الإجتماعي؟ قد تعتقدين بأنهن سيرغبن بالظهور بأجمل فستان على الإطلاق لم يسبق لأي نجمة ارتدته قبلها! خطأ! فعلى ما يبدو، إن الحقيقة مغايرة لهذا الظن والدليل التكرار في تطابق إطلالات النجمات على الدوام.

تطابق ملابس النجمات

اسباب تطابق اطلالات النجمات

قد تتسائلين لم قد تعمد نجمة الى اختيار فستان سبقتها اليه نجمة أخرى ما قد يضعهما في خانة المقارنة أو حتى يعرضها الى الإتهام بالتقليد؟ الإجابة عن هذا السؤال بسيطة جداً. أولاً في الحالتين، ستثير النجمة التي كررت ارتداء الفستان بعد نجمة أخرى الجدل باختيارها لهذا التصميم بالذات وبالتالي سيتم تداول صورها بالفستان بشكل أكبر، وهذا الأمر بحد ذاته دعاية مجانية إضافية لها، كما وأن النجمات أو الستايليست الخاص بهن حتماً يمعنون في معرفة ردود الفعل حول الطلة التي ارتدتها أخرى وإن كان الجمهور قد أعجب باللوك وكان الستايليست أن النجمة التي عينته ستبدو أجمل فيه لكونها ذات ستايل أكثر جاذبية أو جسمها ذو تضاريس أكثر ملائمة مع التصميم، لن يتردد باختياره لها خصوصاً أن وضعهما بالمقارنة سيصب في خانة عميلته.

تطابق ملابس النجمات

 

اقرئي أيضاً:

  بنات النجمات العرب على خطى أمهاتهن في الأزياء

 

أما الإحتمال الآخر وهو ضئيل للغاية، أن لا تكون النجمة على علم بأن نجمة أخرى قد سبقتها الى التصميم، واحتمالاته شبه معدومة في ظل سرعة الإنتشار وقوته عبر وسائل التواصل الإجتماعي أولاً والإنترنت بما فيه المجلات الألكترونية ثانياً، وهنا قد تلقي النجمة اللوم على مصمم الفستان إذا ما كانت قد استعارته من دار معينه لكونه لم ينبهها الى الأمر أو على الستايليست لأنه كان عليه أن يكون أكثر إلماماً بأخبار الموضة.

تطابق ملابس النجمات

في معرض الصور، جمعنا لك بعض إطلالات النجمات التي تكررت على عدد من النجمات لتري بنفسك انتشار هذه الظاهرة في الآونة الأخيرة.

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات