أجمل لقطات وفاء الكيلاني وتيم حسن بمناسبة عيد ميلادها

تحتفل اليوم الإعلامية وفاء الكيلاني بعيد ميلادها؛ فهي من مواليد العاشر من سبتمبر/أيلول عام 1974، وبهذه المناسبة نستعرض معاً مجموعة من أبرز لقطات تيم ووفاء معاً منذ إعلان زواجهما وحتى الآن.

 

وفاء تكبر تيم حسن بأربع سنوات

 

اقرئي ايضا : كارمن بصيبص تكشف كواليس دورها في «عروس بيروت»

 

تُعد زيجة وفاء وتيم حسن من أشهر زيجات الوسط الفني التي نالت جدلاً كبيراً خلال الفترة الماضية، خصوصاً مع تداول العديد من الأخبار عن الثنائي الفني الذي نجح في خطف قلوب محبيهم، وأثار غيرة بعض الفتيات أيضاً من متابعي تيم حسن ومحبيه من مختلف أنحاء الوطن العربي.

وقد لا يعرف الكثيرون أن وفاء وتيم قصة حب انتصرت على الفارق العمري بينهما؛ فوفاء تكبر زوجها الفنان السوري تيم حسن بأربعة أعوام، حيث تبلغ وفاء الكيلاني من العمر 46 عاماً، وهو يبلغ من العمر 42 عاماً.

وسبق أن تقدمت وفاء لتيم على الهواء حيث طلبت يده في أثناء استضافته في برنامجها وفاجأته بقولها: «تيم أنا عايزة اتجوزك»، وفوجئ الجمهور بعدها ببدء قصة الحب وإعلانهما عقد القران.

 

تيم حسن الزوج الثاني في حياة وفاء الكيلاني

 

اقرئي ايضا : هل أدمن هيثم شاكر المخدرات؟ الفنان الشاب يكشف حقيقة الأمر

 

وسبق لوفاء الكيلاني الزواج من رجل لبناني الجنسية مدنياً في أثناء عملها بشبكة قنوات «ART»، ويُذكر أن العديد من الشائعات كانت قد انتشرت عن وفاء الكيلاني وتيم حسن في الفترة الأخيرة منها خبر انفصالهما، وهو ما نفاه كل منهما، وكذلك خبر تعرض وفاء للإجهاض بعد عدة أشهر من حملها؛ ما تسبب في توقف التحضيرات لبرنامجها الجديد لفترة، وهي الأنباء التي لم يرد عليها أيٌّ منهما، سواء تيم حسن أو وفاء، رغم حرصهما على الظهور معاً بشكل مستمر على السوشيال ميديا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب