مكياج عيون سموكي بأسلوب وفاء الكيلاني

بالرغم من تقدّمها في السنّ واقترابها من العقد الخامس، إلّا أنّ الإعلاميّة المصريّة وفاء الكيلاني عاشقة للّون الأسود في العديد من إطلالاتها. لا تزال تتغنّى بشباب بشرتها الناعمة ومكياج عيونها السموكي باللّون الأسود الذي يعزّز كثيراً من جاذبيّة عينيها العسليّتين بعيداً عن المبالغة، مع تسريحات شعر أنثويّة، ناعمة، مع خصلات مسترسلة، ملساء ومفرودة بقصّات عصريّة تفيض رومانسيّة وكلاسيكيّة.

بمناسبة عيد ميلادها، نقدّم لكِ خطوات مكياج سموكي أسود بأسلوبها الأنثويّ والجذّاب الذي رافق أغلب إطلالاتها الجماليّة في مسيرتها الإعلاميّة.
 

 

مكياج عيون سموكي أسود على طريقة وفاء الكيلاني
 

 

مكياج العيون الأسود بأسلوب وفاءالكيلاني

 

ليتوهّج مكياج عيون وفاء الكيلاني الشرقيّ، لا بدّ من بشرة مضاءة بالهايلايتر والكونتور الناعم والخافت، حيث يتمّ توزيع طبقات الفاونديشن الخفيفة على كامل السحنة لتوحيد لونها مع الاستعانة بالكونسيلر إذا كانت البشرة تعاني من بعض الشوائب والعيوب التي تحتاج إلى التظليل والتغطية.

استعيني أيضاً بالكونتور الخفيف ذي اللّون البرونزيّ الفاتح على أعلى الوجنتين وجانبيّ الأنف مع القليل من البلاشر الورديّ المتوهّج على الخدين لتورّد طبيعيّ وناعم.

ثمّ انثري البودرة الخفيفة الشفّافة على كامل البشرة لمنحها لمسة مضاءة مطعّمة بالشيمر الخفيف الذي يعزّز من توهّج البشرة تحت الضوء الطبيعيّ.

 

اقرئي أيضاً:

  في عيد ميلادها..معلومات لا تعرفونها عن وفاء الكيلاني!



انتقلي الآن إلى مكياج العيون السموكي باللّون الأسود، طبّقي أوّلاً الكونسيلر على كامل محيط العينين بما في ذلك الجفنين وحدّدي الحاجبين بإتقان شديد مستخدمة باليت الحواجب الملوّنة، قلم التخطيط وفرشاة التحديد.

وزّعي اللّون البنيّ القاتم على الجفنين المتحرّكين من الأعلى والأسفل ومرّري قلم الكحل الأسود داخل العينين بدءاً من الزوايا الداخليّة إلى الزوايا الخارجيّة حول العينين من الداخل والخارج.

وزّعي اللّون البنيّ الفاتح المضيء تحت الحاجبين وعلى الجفنين العلويّين الثابتين.

حدّدي قوس العين باللّون البنيّ الغامق وادمجي الألوان بإتقان، ثمّ حدّدي خطّ الرموش العلويّ بخطّ آيلاينر عريض ومجنّح قليلاً إلى الخارج.

 

مكياج العيون الأسود بأسلوب وفاءالكيلاني
 

 

وبالكحل الكريميّ الشمعيّ، حدّدي الخطّ السفليّ من الخارج، من داخل العين إلى خارجها.

انهي مكياج العيون السموكي الأسود بطبقات الماسكارا السوداء المكثّفة على الرموش العليا والسفلى مع التركيز على الرموش الخارجيّة لمنح العيون المزيد من السعة والحجم.

لا تنسي لمسة اللّون الأبيض الذهبيّ الشيمر على الزوايا الداخليّة للعينين لمزيد من التألّق والجاذبيّة.
 

 

أحمر الشفاه الناعم

 

مكياج العيون الأسود بأسلوب وفاءالكيلاني

 

ليكتمل مكياجكِ على غرار مكياج وفاء الكيلاني الناعم، اختاري لشفتيكِ لوناً طبيعيّاً وجذّاباً، ابدئي بتحديد كونتور الشفاه الخارجيّ بقلم الشفاه بدرجة نيود، ثمّ املئي الشفاه بلون متورّد أو لحميّ يميل إلى البنيّ الترابيّ الخفيف مع لمسة طفيفة من ملمّع الشفاه الشفّاف.
 

اقرئي أيضاً:

  وفاء الكيلاني... ما سرّها وكيف خطفت قلب تيم حسن؟

 

تسريحات شعر ناعمة وعصريّة

 

مكياج العيون الأسود بأسلوب وفاءالكيلاني

 

مع الغرّة الجانبيّة الطويلة المدموجة مع الخصلات الطويلة، المتوسّطة والقصيرة، تختار وفاء الكيلاني تسريحات شعر ناعمة وقصّات عصرية تليق بملامح وجهها الناعمة. تميل في بعض المناسبات إلى اعتماد الكعكة المنخفضة والمتدلّية للتغيير من إطلالاتها المعتادة والمشهورة.

شاهدي صور مكياج وفاء الكيلاني السموكي باللّون الأسود الكثيف حول العينين وتألّقي به في سهراتك الخريفيّة هذا الموسم.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات