عطور مثيرة بنغماتها... اختاري الأجمل بينها

يعتبر انتقاء العطر المناسب اختياراً فردياً وشخصياً مثل اختيار قصة الشعر أو الملابس أو مستحضرات المكياج، فعندما تستخدم المرأة عطراً مثيراً تعرف أنه أنثوي ومغرٍ، فإنها تدرك مدى قوتها وسحرها.

انطلاقاً من ذلك، سنقدم لك في ما يلي مجموعة عطور مثيرة بنغماتها، والتي تتدرج من الناعمة الى الجذابة وصولاً الى القوية، وستجدين من بينها العطر الذي يروق لك أن تستخدميه.

 

عطور مثيرة

 

BURBERRY for Women Eau de Parfum

 

يتميز هذا العطر برائحته المغرية والمثيرة التي تأتي بشكل أساسي من نغمات الفانيليا وخشب الصندل والفانيليا، ممزوجة مع التفاح الأخضر والكشمش الأسود والبرغموت. إنه عطر مصمم للمرأة التي تسعى الى ترك أثر عميق لدى الآخرين من خلال عطرها.

 

 

Chanel Coco Mademoiselle

 

يشكل هذا العطر مزيجاً رائعاً من الأخشاب والبرغموت والورد، الذي يجعله واحداً من أكثر العطور غموضاً وإثارة. وما يزيده جمالاً هو لمسة مذهلة من الباتشولي التي ستجعلك قادرة على مواجهة أي شيء بكل ثقة وقوة، وبالتالي لن تحتاجي منه إلا القليل للخروج الى أي مناسبة بإطلالة تأثر القلوب.

 

 

Shalimar  

 

يٌعتبر هذا العطر الشرقي المميز من غيرلان بمثابة حلم ساحر، وهو يشكل خياراً مثالياً للمرأة الباحثة عن عطر مثير يعزز من أنوثتها. شاليمار هو اسم المكان الذي تم فيه الاحتفال بقصة الحب التي جمعت الأمير الهندي الشاه جيهان والأميرة الفارسية ممتاز، والتي ألهمت جاك غيرلان لتصميم هذا العطر المغري.

 

 

Narciso Rodriguez For Her

 

يتركز هذا العطر الجذاب  والمثير، بشكل أساسي، على المسك المصري، الذي يتميز برائحته الدافئة والحسية. يستحق هذه العطر أن تجربيه، فهو يشكل أحد خيارات العطور المميزة والمغرية، والملائمة للمناسبات الكبيرة، فهو من العطور الثابتة، التي ستظل معك طوال الوقت لتجعلك امرأة مثيرة مفعمة بالأنوثة.

 

 

Tom Ford Velvet Orchid Lumière

 

إنه عطر رائع ومثير من توم فورد، يتميز برائحته الشرقية الزهرية، التي تتركز على البرغموت الإيطالي والعسل والبرتقال كملاحظات عليا، والورد والياسمين كملاحظات متوسطة، مصحوبة بنغمات الفانيليا وخشب الصندل كملاحظات أساسية. هذا العطر الفاخر مثالي للسهرات والمناسبات المسائية، حيث يجعلك امرأة مغرية تفيض جمالاً ورقياً.

 

 

My Insolence by Guerlain

 

تجعل نغمات اللوز والياسمين والتوت من هذا العطر مزيجاً كلاسيكياً، إلا أن قاعدته التي تتركز على الفواكه وحبوب التونكا والفانيليا والباتشولي تحوله الى عطر مثير ومغر، فيجعل رائحتك رائعة وتدوم طويلاً. يناسب هذا العطر أوقات النهار والليل على حد سواء.

 

 

إقرئي ايضاً:

أجمل العطور النسائية لصيف 2019

اسماء عطور صيفية

عطور صيف 2019 الأكثر طلباً

أضف تعليقا
المزيد من عطور