أبرز قصات وتسريحات والوان الشعر لشتاء 2019

بعيداً عن خصلات الهايلايت الخاصّة بموسم الصيف، تعرّفي على أبرز صيحات تسريحات الشعر وألوانه الرائجة لشتاء 2019 والتي تنشد الألوان الباهتة والموحّدة على كامل الشعر.
ولأنّ الشعر في الشتاء بحاجة إلى المزيد من الترطيب، لا بدّ من تغيير الشامبو والكونديشينر والحصول على نوعيّة غنيّة بالموادّ المرطّبة، مثل زبدة الشيا، فيتامين E وزيت الأرغان مع أهميّة التقليل من عدد مرّات غسل الشعر بالشامبو لتحفيز الزيوت الطبيعيّة للفروة بالوصول إلى كامل الخصلات، خاصّة بالنسبة لصاحبات الشعر الطويل.

 

من أسرع الطرق للتخفيف من مظهر الشعر المرهق والباهت، قصّه بأسلوب عصريّ مواكب للموضة، وفيما يلي تتعرّفين على أبرز قصّات الشعر الرائجة لهذا الشتاء والمستوحاة من النجمات.
 

 

قصّة الشاغ

 

أبرز تسريحات الشعر العصرية لشتاء 2019

 

قصّة الشاغ SHAG ، تعتمد على تدريج الشعر بعدد كبير من الطبقات الخفيفة، الناعمة والمتقاربة الطول، خاصّة عند مقدّمة الرأس وعلى الجانبين لخلق حجم كبير حول الشعر. قصّة مستوحاة من حقبة التسعينيّات، وستبدو أكثر عصريّة إذا تركت بخصلات طبيعيّة دون سيشوار واعتمادها بتجعيدات طبيعيّة مع كريم تجعيد الشعر أو الكونديشينر الذي لا يشطف بالماء.

بهذه القصّة، لن تضطرّي كلّ صباح إلى تصفيف شعركِ، بل ستكتفين بتحريكه قليلاً مع تطبيق القليل من كريم التجعيد وتنطلقين إلى وجهتكِ.
 

 

القصّة المتوسّطة بتدرّجات خفيفة وناعمة

 

أبرز تسريحات الشعر العصرية لشتاء 2019

 

عند تبني القصّات القصيرة في الصيف، عادة ما تتحوّل إلى طول متوسّط مع بداية الشتاء وتصبح شبيهة بقصّة اللوب الطويلة. لمنحها مزيداً من التحديد والمظهر الجذّاب والناعم، ما رأيكِ بإضافة بعض التدرّجات الخفيفة على الجانبين وعلى طول الخصلات بشكل متباعد وخفيف لتأطير الوجه ومنح الشعر قصّة جميلة ولائقة؟
 

 

قصّة البوب الناعمة بنهايات مقصوصة

 

أبرز تسريحات الشعر العصرية لشتاء 2019

 

تماماً مثل قصة اللوب الطويلة، فإنّ قصّة البوب بنهايات حادّة تعزز كثيراً من جمال ونحت ملامح الوجه بمختلف أشكاله، وتعدّ واحدة من القصّات المفضّلة لدى العديد من النجمات العالميّات والعربيّات. اعتمديها مع تموّجات خفيفة أو مبلّلة مع فرق وسطيّ عميق وجانبيّ منخفض أيضاً.
 

 

ألوان الشعر الطبيعيّة مع الهايلايت الخفيف جدّاً

 

معظم النساء يلجأن إلى تفتيح الشعر في الصيف، أمّا في الشتاء، يفضّلن الألوان الغامقة، كما أنّه موسم مثاليّ لمنح الشعر استراحة من الصبغات المجهدة للخصلات، فما رأيكِ بالهايلايت الخفيف عند النهايات لمنح الشعر الداكن حركة خفيفة وناعمة تكمل جمال وأناقة تسريحات شعر الطويل المتنوّعة.

 

اقرئي ايضا : تسريحات ناعمة للجامعة للشعر الكيرلي القصير

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات