بالصورة.. ياسمين رئيس تخطف الأنظار بإطلالة غير متوقعة

شاركت الفنانة ياسمين رئيس جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام بصورة جديدة جمعتها بالفنان محمد إمام من كواليس تصوير فيلم لص بغداد.

ظهرت ياسمين في الصورة بلوك جديد، حيث اعتمدت على شعر قصير من اللون الأحمر، وعلقت على الصورة قائلة: «من فيلم لص بغداد قريباً مع محمد عادل إمام».

 

اقرئي ايضا : فيفي عبدة تدشن صالوناً ثقافياً وتطلق عليه: «صالون فيفي»!

 

ياسمين رئيس

 

يشارك ياسمين بطولة الفيلم كل من محمد إمام وفتحي عبدالوهاب وصلاح عبدالله وأمينة خليل ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين رئيس الدرامية كان مسلسل «أنا شهيرة أنا الخائن»، المأخوذ عن رواية الكاتبة نور عبدالمجيد التي تحمل نفس الاسم، وشاركها البطولة أحمد فهمي وخالد زكي ومها أبوعوف وحنان سليمان وأحمد فؤاد سليم ومحمد علاء وسامي مغاوري وأسماء أبو اليزيد ومفيد عاشور وغيرهم، ومن تأليف نور عبدالمجيد وإخراج أحمد مدحت.

 

ياسمين رئيس أنا من أصول فلسطينية

 

اقرئي ايضا : محمود العسيلي يؤكد أن خطيبته الحالية هي الأخيرة وأنه لا يمكنه الحياة بدونها

 

وعن حياتها الشخصية فاجأت ياسمين جمهورها أنها من أصول فلسطينية، وتزوجت من المخرج هادي الباجوري بعد قصة حب مميزة، حيث اختارها ضمن الوجوه الشابة التي ستنضم لأحد أعماله وبعدها نشأت بينهما علاقة خاصة جمعها الحب ثم الزواج، وخلال حياتهما الزوجية أثارا الجدل بصورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرا في عدد من الصور بإطلالات غير لائقة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات