بعد أن سبه بأبشع الألفاظ.. أول رد من أحمد إبراهيم على نجل أنغام

أحمد إبراهيم: ارتقوا واستمتعوا بالفن فقط

 

شارك الموزع الموسيقي أحمد ابراهيم زوج الفنانة أنغام جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام، بمقطع من أغنية جابوا سيرته، للفنانة أصالة.

طلب إبراهيم من جمهوره الاستمتاع بالأغنية، إلا أنه فوجئ بأحد متابعيه يهاجم أصالة؛ قائلاً: «هي دي الفنانة بتكره لطيفة كره شديد أوي كده ليه»، ورد أحمد قائلاً: «بلاش كلام وحش، ارتقوا واستمتعوا بالفن فقط».

 

اقرئي ايضا : تامر حسني يخدع جمهوره وينشر أخباراً كاذبة عبر فيس بوك


كان رد أحمد إبراهيم ودفاعه عن أصالة مفاجأة للجمهور؛ فعلى الرغم من خلافه مع أصالة وزوجها طارق العريان، إلا أنهما تعاونا في الألبوم الأخير، ومازال يدافع عنها.

جاء هذا الخلاف بعد زواجه من أنغام؛ لأنه متزوج من السيدة ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان.

 

أحمد إبراهيم: لن أرد على نجل أنغام

 

على الجانب الآخر، أكد إبراهيم في تصريحات إعلامية مؤخراً، أنه لن يرد على نجل أنغام؛ لأنه يقدر تماماً حجم الضغوطات التي يمر بها، وأضاف أنه لم يدخل في معارك معه؛ كونه يقدر المسئولية التي يحملها؛ مشيراً إلى أنه تحمل الكثير من أجل حبيبته وزوجته أنغام.

يشار إلى أنه تم تسريب خبر زواج أحمد إبراهيم وأنغام في وسائل الإعلام في مارس الماضي، وبعدها اضطر الطرفان لإعلان زواجهما، ومنذ هذا الوقت ويظهران معاً في العديد من الحفلات والمناسبات العامة.

 

اقرئي ايضا : نجم كاريوكي يكشف حقيقة زواجه من امينة خليل

 

تعاون أحمد إبراهيم مع عدد كبير من نجوم الوطن العربي، وقدم معهم عدداً من الأغاني الناجحة، أبرزها: على بالي، ومشاعر، وكلي ملكك، وحاسس بخوف، وشخصية عنيدة، وبعدك عني، وعكس اللي شايفينها، والحب زي الوتر، وحالة خاصة جداً، وعلى حسك في أيامي، وراهنت عليك، وغيرها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب