عبايات سوداء مطرزة موضة 2019 تنحف الجسم

لا تستغني أي امرأة عربية عن العبايات السوداء في مختلف إطلالاتها النهارية والمسائية، لذا أردنا أن نستعرض لكِ أحدث تشكيلة من مجموعات أشهر الماركات العربية ونخبرك بالموديل الذي يلائم شكل جسمك.

 

عبايات سوداء لذوات القوام الكمثري

 

عبايات سوداء مطرزة

 

- بخلاف ستايلها الأنيق وقصاتها الكلاسيكية تساعد العبايات السوداء المفتوحة من الأمام مثل تصاميم كنزي Kanzi وعفة الدباغ Effa في إخفاء المناطق الممتلئة بالجسم خاصة منطقة الأرداف لذا هى القطع الأنسب لذوات القامة على شكل الكمثرى.

 

عبايات سوداء تزيدك طولًا ونحافة

 

- تصدرت موضة العبايات السوداء المطرزة أو المطبعة بشكل عمودي ساحة الموضة في 2019، وبرعت ماركات مثل D A J و KM Collection في تقديم تصاميم شديدة الفخامة تكفل لكِ إطلالة فريدة في الصباح والمساء وتوحي بأنك أكثر طولًا ونحافة.

 

اقرئي أيضاً: عبايات وجلابيات بسيطة وأنيقة على طريقة نجود الشمري

 

عبايات سوداء مطرزة

 

عبايات سوداء تنحف الجسم

 

- برزت موضة العبايات السوداء المحبوكة بتطريز ناعم من نفس اللون فزينت مجموعات أسماء شهيرة مثل دار موزان Mauzan وكنزي Kanzi، يؤمن لكِ هذا الموديل إطلالة فخمة كما تساعدك في تنحيف المناطق المكتنزة.

 

عبايات سوداء تخفي الذراعين الممتلئين

 

- حافظت صيحة العبايات السوداء المميزة بالأكمام الواسعة والمنفوخة على مكانها ضمن مجموعات ماركات مثل KM Collection وحصة الفلاسي Hessa Al Falasi، أعتمديها لتخفي مظهر الذراعين الممتلئين.

 

عبايات سوداء مطرزة

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات