صفاء أبو السعود تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها.. هل غيّر الزمن ملامحها؟

ظهرت الفنانة صفاء أبو السعود أثناء الحفل الختامي للمهرجان القومي للمسرح، ولاقى ظهورها إعجاب الكثيرين، خاصة أن ملامحها لم تتغير كثيراً.

وقد استقبل جمهور حفل ختام مهرجان المسرح القومي، الفنانة صفاء أبو السعود استقبالاً حافلاً، وحين علم الجمهور بأنها ستقوم بتسليم إحدى جوائز المهرجان، قاموا بالتصفيق لها، وتشجيعها بشكل كبير.

وعرض لصفاء أبو السعود الكثير من مقتطفات أعمالها الغنائية التي قدمتها للأطفال، ثم صعدت لخشبة المسرح، بجانب الفنان أحمد عبدالعزيز رئيس المهرجان، والفنانة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة المصرية، وإسماعيل مختار مدير المهرجان؛ لتسليم جوائز المسابقة الخاصة بالأطفال.

 

اقرئي ايضا : أحمد السعدني يرد على الشامتين فيه بعد وفاة طليقته بكلمات قاسية

 

وفاز في هذه المسابقة مسرحية «الجميلة والوحش»، وذهبت جائزة أفضل كتب أعدت للمسرح مناصفة بين «سمكمكينو» لعبير سعد، و«غابة الأحلام» لمينا عصام.

وذهبت جائزة أفضل مخرج إلى زياد هاني كمال، مناصفة مع مصطفى حسني.
 

 

صفاء أبو السعود مبهورة بردود أفعال محبيها

 

اقرئي ايضا : ثلاثة نجوم اتهموا عادل امام بمحاربتهم وضياع مستقبلهم.. منهم محمد رمضان وشيرين سيف النصر

 

وأعربت صفاء أبو السعود عن سعادتها البالغة بردود الأفعال التي تلقتها، وأكدت أن عودتها للدراما أصبحت قريبة للغاية؛ لأنها اشتاقت للتمثيل، خاصة أنها ابتعدت عن التمثيل طوال السنوات الماضية، وأنها تدرس حالياً عدداً من العروض الدرامية، التي من الممكن أن تخوض بها الموسم الرمضاني المقبل، ولكنها لم تستقر علي أي نص ستقدمه لجمهورها ومحبيها؛ لأنها تعلم أنه يجب أن تكون عودتها للتمثيل مميزة ومختلفة، وأن يكون العمل به جميع عوامل النجاح، من حيث النص والمخرج وأبطال العمل، الذين يمتلكون موهبة وجماهيرية كبيرة لدى متابعي الدراما.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب