هذه النصائح مثالية لاختيار حذاء العمل الأفضل لك!

ها قد انتهت الإجازة ولا شيء يروح عنك أكثر من تجديد دولابك بالكامل أكان بالملابس والأكسسوارات. عليك أن تتذكري أولاً أن عنصر الراحة أساسي في العمل، والى جانب اختيار ملابس مريحة وأنيقة، الحذاء أهم ما يجب أن يمنحك الراحة والسهولة والحرية في الحركة، على أن لا تتخلي عن عنصر الشياكة أيضاً. فحين تحاولين إيجاد لوكك المثالي للعمل، عليك الإنتباه الى كل التفاصيل الممكنة، وحذاء المكتب ليس بالأمر السهر لاختياره. فهو حتماً جزء مهم من مهنتك اليومية ولهذا فهو ما سنركز عليه اللآن لندلك على كيفية اختيار التصميم المناسب. اتبعي هذه النصائح عند التسوق بحثاً عن تصميم لن تتخلى عنه بعد اللآن وسيرافقك لساعات طويلة من النهار!

اختيار حذاء العمل الأفضل

موديلات احذية مريحة للعمل:

 


1-    طول الكعب هو أهم ما عليك التركيز عليه، فإذا كان لا يسعك التخلي عن الكعب، اختاري الحذاء بكعب قصير لا يتعدى الإنشين والذي يجمع ما بين الأنوثة والجاذبية ويمنحك فرصة للحصول على الراحة أيضاً والحرية خلال النهار. هذا الحذاء مثالي لخروجاتك بعد الظهر أيضاً ولذا فهو استثمار مثالي لأموالك
2-    لا تترددي في اختيار الكعوب المتدرجة فهو من أكثر الأحذية راحة ومناسبة للمكتب. ستجدين الكثير منه في الأسواق لأنه رائج للغاية راهناً.

اختيار حذاء العمل الأفضل

 

اقرئي ايضاً: للمحجبات: هذه هي التنورة المثالية للعودة الى العمل والجامعة

 


3-    إبحثي عن خيارات ذات جودة عالية إذا كان بوسعك تحمل أسعارها. على سبيل المثال، اختيار قطع مصنوعة من الجلد الأصلي تعتبر فكرة رائعة لأنها تحافظ على شكلها ولا تتعرض للتلف مع مرور الوقت وستكون أكثر راحة من غيرها.  
4-    تفادي حذاء المكتب ذو الأشرطة، وتحديداً تلك على الكاحل لأنها ستتسبب لك بالألم والكثير من المعاناة كل ليلة حين تعودين الى المنزل من نهار عمل طويل وشاق الى جانب أن ربط الأشرطة إذا كانت تفك كثيراً يعتبر مضيعة لوقتك ومجهود أنت بغنى عنه.

اختيار حذاء العمل الأفضل


5-    عليك أيضاً تفادي الأشكال ذات المقدمات المروسة والضيقة من الأمام والتي تحد من المساحة للأصابع وتزيد من إمكانية حصولك على الأورام والجروح.

 

 

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات