أجمل إطلالات النجمات الجمالية في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

تألقت النجمات في فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، بإطلالات جمالية ساحرة ومميزة ولافتة، وتنافسن على خطف الأنظار والأضواء على السجادة الحمراء ببريق أخاذ، لفت انتباهنا من أول يوم للمهرجان المستمر في فينيسيا، وتوجهت الأنظار كلها إلى آخر صيحات المكياج وتسريحات الشعر الأنيقة والساحرة، التي أكملت جمال تصاميم الفساتين وبريق المجوهرات بالصيحات الأكثر تألقاً لهذا الموسم، والتي تبدو مصدر إلهام للعديد من إطلالاتك الكبيرة هذا الموسم.

 

مكياج ناعم

 

إطلالات النجمات الجمالية في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

 

أطلت الكثيرات من النجمات بمكياج خفيف وناعم، مع لمسات براقة على البشرة والعيون والشفاه وتدرجات ألوان الظلال، بين الفاتحة والداكنة والشفاه بصيحات دافئة ومشرقة، ومثال ذلك: مكياج عيون باربارا بالفين السموكي الخفيف مع الرموش السوداء والكحل الخفيف مع الشفاه النيود العارية، ومكياج سارا سامبايو بعيون سموكي باللون الأسود المطعم بالجليتر البراق مع الشفاه النيود العارية.

 

عيون سموكي

 

اختارت العديدات من النجمات مكياج العيون السموكي الكثيف والساحر، بألوان مشرقة وعميقة مثل: مكياج ليف تايلر البنفسجي، ومكياج عيون كيرستين ستيوارت باللون الأحمر الآجوري، ومكياج عيون سكارليت جوهانسون باللون الذهبي الفاتن واللافت، مع الحفاظ على البشرة الموحدة والشفاه اللماعة والمطفأة.

 

أحمر الشفاه النيود والناعم

 

إطلالات النجمات الجمالية في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

 

طغت الألوان المحايدة والنيود واللحمية على شفاه جميلات مهرجان فينيسيا هذا الموسم، وتمايلت التدرجات بين الألوان البيجية والزهرية والوردية المكملة لجمال مكياج العيون السموكي، والبشرة البرونزية الدافئة المطعمة بقبلات الشمس البراقة والمتوهجة.

 

تسريحات عصرية ساحرة

 

تنوعت تسريحات الشعر بين: المنسدلة على الكتف والظهر بفرق وسطي، مثل: كانديس سوانوبول، وإيزابيلي فونتانا، والفرق الجانبي المنخض، مثل: كيت أبتون، وباربارا بالفين.

كما لفتت انتباهنا تسريحات الشعر المبتلة والمسحوبة إلى الخلف، إما بكعكة أو بونيتايل، مثل: النجمة Zhong Chuxi، وسارا سامبايو، وليف تايلور، والمنسدل المبتل، مثل: سكارليت جوهانسون، وجولييت بينوش، مع المزيد من تسريحات الشعر المرفوعة إلى الخلف بأسلوب ناعم؛ بعيداً عن المبالغة.

شاهدي ألبوم الصور المتنوع، وتعرفي على أبرز صيحات الجمال من رسمات مكياج عصرية وتسريحات متألقة وراقية، من وحي نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، التي جاءت كلها مميزة ساعدت في إبراز ملامح النجمات الأنثوية برقي ونعومة لا تضاهيان.

 

إطلالات النجمات الجمالية في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات