تسريحات شعر للمدارس من وحي حلا الترك

تحرص النجمة حلا الترك في كثير من إطلالاتها على أن تختار موديلات تسريحات شعر ناعمة تناسب سنها، والتي تمنحها إطلالة طفولية، وفي الوقت ذاته تواكب أبرز صيحات موضة الشعر. وقد استطاعت حلا بجمال تسريحات شعرها أن تخطف أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي التواقين الى مواكبة إطلالات الفنانات العربيات. شاهدي أجمل تسريحات شعر حلا الترك الشبابية التي تناسب أجواء المدرسة والجامعة، ذات النمط البسيط على طريقة حلا الترك، لتستلهمي منها تسريحة شعرك الاستثنائية حيث ستمنحك مظهراً شبابياً سهل التطبيق:
سنقدم لك مجموعة تسريحات شعر للمدارس ناعمة وعصرية تناسب أجواء عودة المدارس من وحي الفنانة حلا الترك، فاختاري منها ما يعجبك.

 

تسريحات شعر تناسب عودة المدارس على طريقة حلا الترك

 

تسريحة ذيل الحصان المرتفعة

هذه التسريحة الناعمة اعتمدتها حلا الترك مرات عدة، وهي تليق جداً بملامحها، حيث تبرز مكامن الجمال في وجهها. ومن أبرز ميزات تسريحة ذيل الحصان المرتفعة أنها عملية جداً وتلائم أوقات النهار والليل على حد سواء.

ففي حال كنت تحبين تسريحة ذيل الحصان المرتفعة، اعتمديها بأسلوب حلا الترك.

تسريحات شعر للمدارس

 

تسريحة الشعر الطويل المنسدل مع الضفيرة

تمتلك حلا الترك شعراً طويلاً يمكنها من اعتماد تسريحات شعر منسدلة على الكتفين مع إضافة بعض اللمسات إليها. وقد اختارت حلا تسريحة شعرها الطويل بأسلوب منسدل وأرفقتها بضفيرة ناعمة داخل الشعر، كما حرصت على إسدال شعرها بشكل مائل الى الجانب على أحد الكتفين.

فإن كنت تمتلكين شعراً طويلاً وترغبين في إطلالة ناعمة وبسيطة تناسب أجواء المدارس، جربي هذه التسريحة على طريقة حلا الترك.

تسريحات شعر للمدارس

 

تسريحة الشعر المموج

تعتبر تسريحة الشعر المموج من أكثر تسريحات الشعر رواجاً؛ لما تضفيه من حيوية وإشراقاً على الإطلالة. وما يميّز هذه التسريحة أنها تناسب جميع الأوقات، لا سيما الأجواء النهارية الكاجوال. وقد اختارتها حلا الترك مع الفرق الجانبي، وبدت غاية في الإشراق.

فإذا كنت من محبي تسريحات الشعر الحيوية، اختاري تسريحة الشعر المموج كحلا الترك، فهي ناعمة جداً وغير متكلفة في الوقت ذاته.

تسريحات شعر للمدارس

 

شاهدي فيديو: طريقة عمل كعكة الشعر بشكل سهل وسريع

تسريحة شعر طويل ناعمة مع فرق جانبي

تتمتعين بشعر طويل ناعم، وتبحثين عن تسريحة شعر مميزة وسهلة التطبيق تناسب أجواء المدارس، يمكنك اختيار تسريحة شعر طويل ملساء مرفقة بفرق جانبي لاطلالة شبابية على غرار حلا الترك.

تسريحات شعر للمدارس

 

تسريحة شعر الكعكة العالية

تسريحة شعر الكعكة العالية، تعتبر من أكثر تسريحات الشعر عصرية، فهي تبرز ملامح الوجه بأسلوب لافت. وقد اعتمدتها حلا الترك في إحدى إطلالتها، وقد بدت غاية في النعومة.

تسريحات شعر للمدارس

 

 

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر للمدرسة سهلة وسريعة بالخطوات

تسريحات بسيطة وسهلة للشعر الطويل

تسريحات شعر مع سكارف بأسلوب الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات