أجدد عطور العود... رائحتها تخطف الأنفاس

تحظى رائحة العود بشعبية كبيرة، لا سيما في العالم العربي، حتى بات يُطلق على العود اسم "الذهب الأسود"، وباتت العلامات العريقة تتسابق على إصدار أجمل وأفخم العطور التي ترتكز في شكل أساسي على العود.

 

من هنا، سنقدم لك لائحة مميزة بأجدد عطور العود، التي تتميز برائحتها الفخمة والآسرة، والتي تدوم طويلاً.

 

اجدد عطور العود

 

Narciso Rodriguez Oud Musc

 

إذا كنت تحبين رائحة العود، وفي الوقت نفسه لا ترغبين في اعتماد رائحة عطر قوية وثقيلة، فإن عطر Oud Musc من Narciso Rodriguez سيكون خياراً مثالياً لك، فهذا العطر يشكل مزيجاً آسراً بين نغمات الأزهار والعود والمسك، ليمنح المرأة رائحة تأسر القلوب.

 

 

Gucci Intense Oud

 

إنه عطر جديد من قوتشي للرجال والنساء على حد سواء، مصنوع من العود الطبيعي، وبالتالي فإن رائحته مغرية جداً وغنية وقوية. تحتوي مقدمة هذا العطر على الكمثري والتوت والزعفران، أما قلبه فمكوّن من الورد البلغاري والزهرة البرتقالية، فيما قاعدته تشتمل على زيت العود الطبيعي والباتشولي، مع لمسة من العنبر، وهذه النغمات تشكل رائحة حارة وخشبية تخطف الأنفاس.

 

 

Guerlain Oud Essentiel

 

 يشكل هذا العطر من غيرلان مزيجاً فريداً بين الشرق والغرب، أي بين خشب العود والجلود والزعفران من جهة، وبين الورود من جهة أخرى. إنه عطر جريء وناعم في الوقت نفسه مخصص للرجال والنساء، ويشتمل في تركيبته على روائح غامضة للجلد واللبان وروائح حلوة للورود البلغارية. فإذا كنت تحبين الرائحة النادرة والغريبة التي تدوم طويلاً، فلا تترددي في اعتماد هذا العطر الفاخر.

 

 

Frederic Malle

 

إنه أحد أفخم العطور وأجددها، وهو يرتكز في شكل أساسي على نغمات العود والفلفل الوردي واللبان والورد التركي، ما يشكل رائحة عطر راقية تلفت الانتباه إليك بسرعة. ستأسر رائحة هذا العطر القلوب أينما حللت لتتركي بصمة فريدة لدى كل من تلتقين به.

 

 

KILIAN MUSK OUD

 

إنه عطر مميز للرجال والنساء، يشتمل في شكل أساسي على العود، إضافة الى المسك ونغمات الحمضيات الطازجة والتوابل الخفيفة، ومسك الروم والباتشولي والبخور وبتلات الورود، وهي نغمات تترك لمسة من الدفء والإثارة على إطلالتك. إنه أحد أفخر عطور العود التي تمنحك رائحة غريبة وقوية ومعاصرة، يلائم كثيراً أوقات المساء، كونه ثابتاً وثقيلاً ويدوم طويلاً.

 

 

إقرئي ايضاً:

عطور خريف 2019 بنغمات آسرة

عطور ناعمة للجامعة

اسماء عطور صيفية

أضف تعليقا
المزيد من عطور