تسريحات شعر للمناسبات من وحي النجمات

نجمات تألقن في حفل الموركس دور 2019 بتسريحات شعر مميزة ولافتة. وكان بارزاً تسريحات شعر النجمات باسلوب المنسدل والمفرود وكذلك الابتعاد عن تسريحات الشعر المرفوع أو الموديلات الكلاسيكية. فظهرن بإطلالات راقية وأنثوية ناعمة. فمن الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا التي اختارت تسريحة شعر المموج الطويل، الى الفنانة ماغي بو غصن التي تمايلت بالشعر المموج والمنسدل خلف ظهرها وصولاً لتسريحة شعر الويفي الحيوي لدانييلا رحمة والاعلامية منى ابو حمزة وغيرهن من النجمات العرب، اخترنا لك مجموعة من أجمل تسريحات شعر لتستلهمي تسريحة شعرك .

 

تسريحات شعر النجمات في حفل الموركس دور 2019 بالصور

 

تسريحة شعر ستيفاني صليبا

أطلت الممثلة اللبنانية ستفياني صليبا بتسريحة شعر المموج مستعينة بخصل الشعر المستعار بعدما كانت قد اعتمدت مؤخراً تسريحة الشعر الكاريه القصير. وبهذه الإطلالة أعادت إلى أذهاننا تسريحة شعر " قمر" أوّل الأعمال الدرامية التي أدّت فيها دور البطولة.

تسريحات شعر نجمات الموركس دور 2019

 

تسريحة شعر ماغي بو غصن

تسريحات الشعر المنسدل سواء الطويل أو القصير، سيطرت على اطلالات الفنانات في حفل الموريكس دور هذا العام. وقد اختارت النجمة المتالقة ماغي بو غصن تسريحة شعر الطويلة باسلوب مموج والمنسدل خلف الظهر ليتماشى مع إطلالتها بفستان بتصميم لافت، وقد بدت كالفراشة المتطايرة وغاية في الأناقة.

تسريحات شعر نجمات الموركس دور 2019

 

تسريحة شعر دانييلا رحمة

حرصت الندمة دانييلا رحمة على ابراز جمالها بأسلوب ناعم وأنثوي، وقد اختارت تسريحة شعر الويفي بأسلوب حيوي، مما اضفى على إطلالتها الجاذبية والرقي.

تسريحات شعر نجمات الموركس دور 2019

 

تسريحة شعر أنغام

تمايلت الفنانة أنغام بالشعر الكاريه المنسدل مع اللمسات الأنيقة بالغرة الجانبية.       

تسريحات شعر نجمات الموركس دور 2019

شاهدي طريقة عمل تسريحة شعر مميزة وعصرية  بالفيديو:

 

تسريحة شعر باميلا الكيك

لطالما تميز الفنانة باميلا الكيك بشخصيتها الفريدة وكذلك جرأتها، فقد اعتمدت تسريحة شعر كاريه قصير بأسلوب ناعم منسدل مما اضفى على إطلالتها الأنيقة مزيداً من النعومة.

تسريحات شعر نجمات الموركس دور 2019

 

تسريحة شعر بوسي شلبي

اعتمدت الاعلامية الرائدة بوسي شلبي تسريحة شعر كاريه ناعمة ومنسدلة، وقد زينتها باكسسوار جانبي على الشعر مما برز ملامح وجهها بأسلوب جذاب، لا سيما في اختيارها لون الشعر الوردي.

تسريحات شعر نجمات الموركس دور 2019

 

ماسك طبيعي للحصول على شعر صحي كالنجمات

 

ماسك الأفوكادو لشعر أكثر صحة

يحتوي الأفوكادو على الكثير من الزيوت الطبيعية والمواد المغذية، التي تجعله علاجاً فعالاً لمشاكل الشعر، لا سيما التالف والضعيف، إضافة الى أنه يساعد في تغذية فروة الرأس وتعزيز صحتها ودورة الدم فيها. تعرفي معنا الى وصفات الأفوكادو وطبّقيها على شعرك وستحصلين على شعر صحي مثالي وجذاب

المكونات:

  • حبة أفوكادو.

  • ثمرة موز ناضجة.

  • ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

  • بضع قطرات من زيت الياسمين.

طريقة التحضير والاستعمال:

  • اخلطي كلاً من الأفوكادو والموز وزيت الزيتون وزيت الياسمين، الى أن تحصلي على عجينة لينة من دون أي تكتلات فيها. من ثم، بللي شعرك بالماء وطبقي العجينة على فروة رأسك واتركيها لمدة ربع ساعة. بعدها اغسلي شعرك بالمياه الدافئة.
  • كرري تطبيق هذه الوصفة مرة أسبوعياً حتى الحصول على نتائج ملموسة.

 

 

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر صيفية على طريقة العنود بدر

تسريحات شعر مع سكارف بأسلوب الفاشينيستا

بلياج ذهبي على طريقة حلا الترك

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات