تقنيات حديثة لاشراق البشرة وازالة التجاعيد وتوريد الشفاه.. فيديو

تتكرر على مسامعك أسماء تقنيات حديثة لتجديد نضارة البشرة، توريد الشفتين، تكثيف الرموش وغيرها، إلا أن آلية تطبيقها تبقى غامضة بالنسبة إليك، وبالتالي تستبعدين الخضوع إليها، اليوم سنقدم لك بالفيديو آلية تطبيق بعض التقنيات الحديثة التي تعمل على تجديد البشرة، إزالة التجاعيد وتوريد الشفتين.

تقنية الميزو للحصول على بشرة نضرة وشابة

تقدم لك الاختصاصية نتالي نصار أحدث تقنيات الميزو الفعالة وغير المؤلمة؛ للحصول على بشرة نضرة وشابة.

 بداية تقوم بتطبيق كريم ديتكوس لتنظيف البشرة مع تدليك لطيف، من ثم تمسحها بالشاش.

من ثم تستخدم جهاز الميزو الحديث الخالي من الإبر كالتقنيات السابقة، تكتفي بتركيب عبوة العلاج، ضبط وقت العلاج، وتمرير آلة الميزو على كامل الوجه بحركات محددة.

تؤكد الخبيرة أن البرنامج المستخدم لعلاج الوجه يختلف عن ذاك المخصص لميحط العينين أو الرقبة.

 

 

تقنية جديدة لإزالة التجاعيد وتجديد خلايا البشرة

تقدم لنا أخصائية التجميل باميلا دكاش في هذا الفيديو؛ تقنية جديدة لإزالة التجاعيد وتجديد خلايا البشرة، وهي تقنية الـDermabrasion.

هذه التقنية تساعد على تجديد خلايا البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين، تركز على التجاعيد الرفيعة حول العينين والفم والأنف والجبين، كما أنها تكوّن طبقة تحجب البكتيريا الموجودة في الهواء من الدخول إلى البشرة.

يجب تحضير البشرة من خلال وضع الحليب ومن بعدها التونيك، يطبق كريم العينين في أماكن التجاعيد الرفيعة ونقوم بحركات تدليك.

يكرر استخدام هذه التقنية مرة أو مرتين في الشهر حسب حاجة العين؛ إذ تحتاج كل عين من 3 إلى 5 دقائق، ومن بعدها يكرر تطبيق كريم العينين والوجه.

 

 

 

توريد الشفاه بهذه التقنية

تقدم لنا الاختصاصية نتالي نمر في هذا الفيديو تقنية تساعد على توريد الشفاه وإضافة الحيوية إليها، تساعد هذه التقنية على تغيير لون الشفاه، وهي تقنية لا تؤلم وتظهر الشفاه بشكل طبيعي وناعم.

خطوات تطبيقها سهلة؛ إذ تطبق الخبيرة اللون الأول والأغمق على أطراف الشفتين على عدة مراحل، وفي كل مرة تقوم بمسحه بالشاش، من ثم تنتقل للون الأفتح وتطبقه في منطقة الوسط للتأثير كالأومبريه.

تتقشر الشفتان بعد مرور 5 أيام على توريدهما، وتدوم نتائجها من سنتين إلى 3 سنوات.

 

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي