5 صيحات حقائب للموسم الجديد

للحقيبة تأثير كبير على الاطلالة، اذ أنها كفيلة بقلب أسلوبك رأساً على عقب في حال تم اختيارها بالشكل الصحيح. وككل موسم يقدم اليك المصممون صيحات متنوعة في عالم الحقائب تلبي ذوق كل سيدة مهما اختلف أسلوبها. لذا تعرفي الى أبرز صيحات الحقائب التي لفتتنا في الموسم الجديد والتي لا بد وأن تقتنيها في خزانتك. 

أبرز صيحات خريف وشتاء 2019-2020


-    الفرو: سيطرت هذا الموسم، حقائب فاخرة من الفرو بأحجام وتصاميم مختلفة لإطلالة خريفيّة مميّزة.
-    الحقائب المربّعة: لا يمكننا تجاهل جماليّة أو غرابة الحقائب المربّعة لهذا الموسم والتي بدأت تنتشر في عالم الموضة أخيراً. فقد ظهرت هذه الحقائب بأحجام وألوان مختلفة.
-    حقائب بأشكال غريبة: إن كنت تحبّين الصيحات المختلفة واللافتة للأنظار فإنّك ستغرمين حتماً بهذه الموديلات الغريبة.
-    جلد الزواحف: إن كنت تمتلكين حقيبة من جلد الزواحف فسوف تستفيدين منها هذا الموسم بعدما حضرت وبفخر على منصّات العروض العالمية.
-    الحقيبة الجانبيّة: إنّها من أساسيّات موضة هذا الموسم، ولا بدّ من اقتناء عدد كبير منها لأنّها ستتلاءم مع مختلف مشاريعك النهاريّة والليليّة. 

انتبهي إلى اللون


عليك انتقاء اللون الذي يتناغم مع  لون ملابسك، فإذا كنت ترتدين ملابس داكنة اللون، كالأسود مثلاً، يجب أن تكون حقيبة اليد بلون لافت كالأحمر أو الفوشيا، إذ إن الحقيبة ستقوم بإنعاش ملابسك. أمّا إذا كانت ملابسك فاتحة اللون وذات ألوان جريئة كالأصفر أو البرتقالي مثلاً، فعليك انتقاء حقيبة داكنة اللون كالكحلي أو الأسود أو البنّي، ويجب أيضاً أن تكون متناسقة مع الحذاء الذي يجب أن يكون من اللون عينه.

نوع القماش أو الخامة


تلعب خامة الحقيبة دوراً فعّالاً في إضفاء الأناقة على الملابس، لذا تجنّبي اقتناء الحقائب ذات الخامة الرخيصة أو المقلّدة لأنّها تضرّ بمظهرك الخارجي، وركّزي على الأقمشة عالية الجودة أو الجلد ممتاز التصنيع أو الأصلي، بحيث تكون لافتة للنظر بسبب جودتها العالية. 

حجم الحقيبة

 
لا شكّ في أنّ حجم الحقيبة يعد أمراً أساسيّاً، حيث يجب أن يكون ملائماً لحجم وشكل جسمك. فإذا كنتِ نحيلة الجسم عليك انتقاء حقائب اليد الكبيرة. أمّا إذا كنت ممتلئة الجسم فقومي بشراء حقائب اليد الأصغر حجماً. وإذا كنت طويلة ونحيلة اختاري حجماً متوسّطاً مع شكل جريء. وفي حال كنت زائدة الوزن استعملي حقيبة متوسّطة الحجم، وابتعدي عن الحقائب الصغيرة لتجنّب إضافة المزيد من الوزن. احملي المحفظة بشريطها على كتفك أو على ذراعك، وعدّلي الشريط بحيث تصل الحقيبة إلى مستوى خصرك بدلاً من أردافك. ولقد انتشرت حديثاً الحقائب ذات الحجم الصغير واليد الطويلة أو ذات اليد الطويلة التي يتمّ حملها تحت الإبط على نحو  موازٍ للصدر، وهذه الحقائب تناسب أكثر السيّدات اللّواتي يتمتّعن بقامة نحيفة، بينما لا تناسب صاحبات الأذرع الممتلئة. كما وتناسب الحقائب الصغيرة المرأة صغيرة الحجم. في حين تتناغم حقائب اليد محدّدة الزوايا كثيراً مع قصيرات القامة، كالحقائب التي تتّخذ شكل مربّع أو مستطيل، وتناسب الحقائب ذات الشكل  الدائري 
طويلات القامة.

اقرئي أيضاً: 

عقد الشوكر بين الكاجوال والرسمي

أجدد موديلات أحذية للعروس 2019/ 2020

احذية كلاسيكية لأناقتك في المناسبات المختلفة

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات