مفاجأة.. هند صبري تنافس آل باتشينو على هذه الجائزة العالمية

اختارت مؤسسة الصحفيات الإيطاليات النجمة هند صبري؛ لتفوز بجائزة starlight cinema award لهذا العام، وهو الاختيار الذي بررته المنظمة بأنه نتيجة موهبتها الكبيرة ومسيرتها الفنية الرائعة؛ لتصبح هند أول فنانة عربية تحصل على هذه الجائزة، التي بدأت عام ٢٠١٤، وسيتم تسليمها يوم ٣ من سبتمبر القادم في تمام السادسة مساءً.

وفاز بها من قبل، عدد كبير من النجوم العالميين، أهمهم النجم العالمي آل باتشينو.

 

هند صبري تلفت الأنظار إليها في فينيسا

 

الجدير بالذكر، أن هند تشارك حالياً ضمن فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي الدولي في دورته الـ٧٦ كعضو لجنة تحكيم مسابقة العمل الأول، التي تم استحداثها مؤخراً.

 

اقرئي ايضا : ملك قورة تصدم الجمهور بإطلالة جريئة.. شاهدوا صورها في المصيف

 

ولفتت الأنظار في حفل افتتاح المهرجان بارتدائها ثوباً من تصميم etro وستايلست ياسمين عيسى، وارتدت مجوهرات من بولجاري، وحذاء من تصميم روجر فيفر، وماكياج لادريانا ماروزيلي وأرماني بيوتي، وتصفيف الشعر لإدريانو أرجونديزو، والحقيبة لـ لوبوتان.

وتستمر الفنانة العربية حالياً في مشاهدة الأفلام المرشحة للقسم الذي تحكم فيه.

وأكدت صبري أنها تسعى لتكون خير سفيرة للفنانة والمرأة العربية، في مثل هذا المحفل العالمي.

وستطير هند صبري من فينسيا لمدينة تورنتو الكندية؛ للمشاركة في مهرجانها السينمائي المصنف ضمن أكبر خمسة مهرجانات بالعالم، والعرض العالمي الأول لفيلمها التونسي نورا تحلم، والذي يعرض في المسابقة الرسمية لقسم استكشاف، في الفترة من ٥ إلى ١٥ سبتمبر القادم.

وهو فيلم روائي طويل، من بطولة هند صبري، ولطفي العبدلي، بمشاركة كل من: حكيم بومسعودي، إيمان شريف، جمال ساسي، وسيف الضريف، ومن إنتاج شركة بروباغندا -عماد مرزوق.

 

نورا سيدة من الطبقة الكادحة في تونس

 

اقرئي ايضا : هذه الطفلة صارت نجمة شهيرة في عالم الغناء خمنوا من هي؟

 

وتلعب هند شخصية نورا بطلة الفيلم المستوحى من قصة حقيقية، ونورا تنتمي للطبقة الكادحة في تونس، ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها، والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وعلاقتها لأطفالها وزوجها كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.

على صعيد آخر، يواصل فيلما: الممر، والفيل الأزرق، تحقيق نجاح نقدي وجماهيري كبير؛ خصوصاً مع تجاوز الممر لحاجز الـ٧٠ مليون جنيه إيرادات منذ عرضه، وتحقيق الفيل الأزرق ٢ لإيرادات تجاوزت الـ٩٠ مليون جنيه منذ بداية عرضه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب