تسريحات للمدرسة بسيطة وهادئة من وحي النجمات

بخطوات سهلة وبأساليب هادئة، اختاري لابنتكِ تسريحات شعر أنيقة وبسيطة للغاية بعيداً عن تلك المعقدة والتي تتطلّب الكثير من الجهد والوقت في موسم العودة للمدرسة، خاصّة في الصباح قبل ذهابها إلى المدرسة. تسريحات استوحيها من النجمات بأساليب متنوّعة وأنيقة في هذه الصور المرفقة.
 

 

تسريحات الشعر المبلّلة

 

تسريحات للمدرسة بسيطة وهادئة

 

مع بدء العام الدراسيّ، نقترح عليكِ لتصفيف شعر طفلتكِ بما يعرف بالتسريحات المبلّلة التي تعتمد على تصفيف الشعر وهو رطب أو مشبع بكميّة من الجل أو الكونديشينر الذي لا يشطف أو بالزيوت الطبيعيّة الزكية الرائحة، كزيت اللّوز الحلو وزيت جوز الهند. اعمدي إلى سحب خصلات شعر طفلتكِ إلى الوراء أو رفعها إلى الأعلى، ثمّ قومي بقلب النهايات إلى الأمام على شكل غرّة مزيّفة. تسريحات أيقة جدّاً مع الشعر الكيرلي.
كما يمكنكِ أيضاً اختيار تسريحات الشعر المبلّلة مع الشعر النصف المرفوع أو البونيتايل أو الضفائر، أو حتى الخصلات المفرودة مع فرق جانبيّ، سواء كان خصلات شعر طفلتكِ، متموّجة، كيرلي أو ملساء، وفقاً لطبيعة شعرها. وتذكّري دوماً أنّ تسريحات الشعر المناسبة للمدرسة هي تلك التي يتمّ فيها إبعاد الشعر عن الوجه.
 

تسريحات الضفائر العصريّة

 

تسريحات للمدرسة بسيطة وهادئة

 

الضفائر أفضل التسريحات لإبعاد خصلات الشعر عن وجه طفلتكِ، كتجديل الغرّة على الجانبين أو تجديل تاج الرأس بعد تحديد الفرق على شكل جدائل رفيعة جدّاً، ثمّ اسحبيها إلى الخلف كبونيتايل منخفض أو لفّيها حول تاج الرأس على شكل طوق أو اسحبي الشعر كلّه على الجنب وجدّلي شعرها بضفيرة فوضويّة وأنيقة.
 

 

الكعكة

 

قومي بربط شعر طفلتكِ عالياً، ومن ثمّ لفّه على شكل كعكة رفيعة مع نهايات بارزة أسفلها، أو لفي الشعر على شكل كعكة مرخيّة منخفضة مع خصلات أماميّة متطايرة وملفوفة بالمكواة.

كوني متميّزة في اختيار تسريحات شعر بسيطة وهادئة لطفلتكِ، وقد تعتمدين أنتِ بدوركِ هذه التسريحات. شاهدي الصور.

 

تسريحات للمدرسة بسيطة وهادئة

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل