نادية الجندي بفستان أبيض قصير في إحدى القرى الساحلية

يبدو أن مواقع التواصل الاجتماعي، وضعت نجوم الفن في منطقة جديدة ومختلفة على الكثيرين منهم تماماً، ومن بين هؤلاء النجوم الفنانة نادية الجندي التي أصبحت تحرص على الظهور بإطلالة جديدة ومميزة من فترة لأخرى، وكانت آخر هذه الإطلالات خلال الساعات الماضية عقب نشر مجموعة كبيرة من الصور التي ظهرت من خلالها بإطلالة شبابية صيفية في إحدى القرى السياحية التي تقضي بها إجازة الصيف، وارتدت خلال هذه الإطلالة فستاناً أبيض قصيراً مع حذاء رياضي وكاب يغطي رأسها.

 

اقرئي ايضا : رد صادم من محمود العسيلي على سخرية الجمهور من صلعه

 

جمهور نادية الجندي يتمنى لها الصحة والعافية

 

نادية الجندي

 

وتفاعل الكثيرون من محبي نادية الجندي مع هذه الإطلالة، وفوجئوا بالحالة الشبابية التي ظهرت بها، وتمنوا لها دوام الصحة والعافية والعودة مرة أخرى إلى أعمالها الفنية المتميزة التي قدمتها طوال مشوارها الفني الطويل الذي اقترب من 50 عاماً.

يشار إلى أن الفنانة نادية الجندي، تحضر حالياً لفيلم سينمائي جديد تعود من خلاله للسينما مجدداً بعد غياب استمر لأعوام طويلة، وستدور أحداث الفيلم في إطار بوليسي مثل الأفلام الوطنية التي قدمتها نادية الجندي طوال تاريخها مثل «48 ساعة في إسرائيل، ومهمة في تل أبيب» وغيرها، ويبحث منتج العمل محمد مختار عن الأماكن المناسبة التي سيتم تصوير العمل بها، والتي من الأغلب أن تكون برومانيا.

 

اقرئي ايضا : نجوم دخلوا السجن بسبب المخدرات.. أحدثهم نجم سينمائي شهير

 

وكانت تستعد أيضاً للتحضير لمسلسل «المنظومة» الذي كان سيطرح خلال المواسم الرمضانية الماضية، ولكنه تأجل بسبب التكلفة الإنتاجية له.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات