مكياج سهرة من وحي الفنانة ليلى إسكندر

ليلى إسكندر، مغنية وممثلة لبنانية أتمّت دراساتها العليا في مجال التسويق والإعلان في الجامعة اللبنانية، وحازت على شهادة في التمثيل والإخراج المسرحي، وأبرز ما يميِّز مظهر ليلى في مناسباتها المختلفة هو اهتمامها باختيار المكياج، والذي يغلب عليه لوك السهرات، من خلال اختيار الألوان والدرجات، لذا جمعنا لكِ عدة طرق أنيقة في وضعها مكياج سهرة فخم للمناسبات؛ لتستوحي منها ما يُناسبك.

 

ليلى اسكندر

الوان مكياج ليلى اسكندر 

 

تجملت ليلى إسكندر بأحمر شفاه زهري اللون، ولونت وجنتيها باللون الأحمر، وظلال عيون بني، ورموش اصطناعية وعدسات.

-  كما تزيَّنَتْ بإطلالة أخرى بقلم الروج الأحمر الداكن، ولونت وجنتيها  بالبلاشر باللون الأحمر، وبظلال عيون لامع، وقلم الكحل السائل الذي وضعته بطريقة مسحوبة ليكملَ جمال مظهرها،.

- ولإطلالة ثالثة وضعت أحمر شفاه باللون الأحمر، ولونت عينيها بظلال بلون أحمر مميز، وأكملت اللوك برموش اصطناعية.
- ولمكياج مميز اختارت اللون المشمشي في كلٍّ من الشفتين والوجنتين، ولوَّنت عينيها بظلال مخالف؛ حيث اختارت الظلال البني الجليتر، وأسفل عظمة الحاجبين لونتهما بالزهري.

اقرئي أيضاً: 

بالصور: ليلى اسكندر بين الأمس واليوم

 

ليلى اسكندر

 

- كما تألقت بأحمر شفاه وعدسات تميل للون الأخضر والعسلي، ورسمت عينها بالظلال البني والكحل، ولإطلالة أنيقة طغى عليها اللون البني اختارت قلمَ روج بنيًّا، وزينت وجنتيها بالبلاشر البني أيضًا، أما بالنسبة لمكياج العيون فوضعت على الجفن المتحرك للعين ظلال بني لامع، وبنيًّا داكنًا أسفل  عظمة الحواجب، وأكملت زينتها بقلم الكحل الأسود السائل.
- ولمظهر أنثوي أكثر نعومة، تجملت باحمر شفاه زهري وأحمر خدين وعدسات رمادية، ولإطلالة أخرى تزينت بأحمر شفاه زهري اللون، وظلال عيون بني ورموش اصطناعية.

 

ليلى اسكندر

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات