موديلات أقراط موضة خريف 2019 بحسب شكل الوجه

قدمت دور الأزياء العالمية تشكيلة رائعة ومنوعة من الأقراط التي زينت اطلالات العارضات خلال عروض الأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2019، خذي فكرة عن أحدث التصاميم وأنتقي منها ما يلائم شكل وجهك.

 

أقراط تناسب الوجه الصغير

 

أقراط موضة خريف 2019 بحسب شكل الوجه

 

- ننصح صاحبة الوجه الصغير باللجوء إلى موديلات الأقراط صغيرة الحجم غير المتدلية مثل القطع التي زينت اطلالات عارضات شانيل Chanel و امبريو ارماني Emporio Armani.

 

أقراط تناسب الوجه البيضاوي

 

أقراط موضة خريف 2019 بحسب شكل الوجه

 

- تحظى صاحبة الوجه البيضاوي بالعديد من الخيارات ضمن موديلات الأقراط التي تربعت على عرش الموضة العالمية هذا الموسم والتي تنوعت بين المتدلية القصيرة لدى جيل ساندر Jil Sander أو المصممة على هيئة وردة كبيرة والتي رصدناها لدى بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

 

أقراط تناسب الوجه على شكل القلب

 

أقراط موضة خريف 2019 بحسب شكل الوجه

 

- عليكِ جذب النظر لمنطقة الخد والعينين وتشتيتها عن الجبهة العريضة، لذا عليكِ إختيار الأقراط المتدلية المزينة بمنحنيات أو مزودة بأكسسوار كبير مثل التصاميم التي جمعناها لكِ من عروض ماركو رامبالدي Marco Rambaldi ولويفي Loewe.

 

أقراط تناسب الوجه الممتلئ

 

أقراط موضة خريف 2019 بحسب شكل الوجه

 

- لا بد أنكِ ترغبين باكسسوار يطيل وجهك الممتلئ وينحفه، ولا يوجد سبيل إلى ذلك سوى إعتماد الأقراط الطويلة الرفيعة من توقيع لويفي Loewe وبرادا Prada.

 

أقراط تناسب الوجه المربع

 

- ألجئي إلى موديلات الأقراط دائرية الشكل ومربعة الشكل من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وجورجيو أرماني Giorgio Armani.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات