ميلانيا ترامب أيقونة الموضة في كل الأوقات

أينما تحل ميلانيا ترامب، تكون هي محط أنظار الجميع بأناقتها المعهودة وأسلوبها الجميل. وهذا ما حصل بالتحديد خلال حضورها قمة G7 التي أقيمت في جنوب فرنسا والتي برزت فيها ميلانيا بمنتهى أناقتها خصوصاً أنها نوعت في أزيائها. 

اطلالات ميلانيا ترامب

سترة من شانيل 


خلال سفرها من الولايات المتحدة الى فرنسا، اختارت ميلانيا ترامب أن تتألق بسترة شانيل مصنوعة من التويد ونسقتها مع سروال باللون الأبيض من علامة J Brand وتوب سوداء، فبدت اطلالتها بمنتهى الكلاسيكية والأناقة، عاكسةً أسلوباً مريحاً من خلالها. هذا وحملت حقيبة يدٍ بيضاء كلاسيكية من "شانيل" أيضًا وجاءت باهظة الثمن، حيث وصل سعرها إلى 5000 دولار، أمّا حذاؤها فكان مسطحًا من طراز "كريستيان لوبوتان" وبلغ سعره 575 دولارًا. 

اطلالات ميلانيا ترامب

الاصفر المشع 


فيما ارتدت في إطلالتها الثانية فستانًا باللون الأصفر منقوشًا بوردةٍ كبيرةٍ باللون الأبيض، من طراز كالفين كلاين أطلت به لحظة وصولها مع زوجها إلى باريس، وبلغ سعره 650 دولارًا، في حين أنَّ حذاءها جاء بلون الفوشيا وبلغ ثمنه 725 دولارًا. 

 

سيطرة الابيض على اطلالات ميلانيا ترامب


اللافت في هذه الزيارة هو تركيز ميلانيا على اللون الأبيض بشكل كبير، فظهرت باطلالات متنوعة بهذا اللون، فرصدناها تتجول مع نساء الرؤوساء الآخرين بفساتين متنوعة باللون الأبيض ذات أسلوب أنثوي جميل. وأحد هذه الفساتين أتى من توقيع كالفين كلاين.  هذا ونسّقت ميلانيا إطلالتها النهارية مع حذاءٍ مسطح باللون الأبيض كما اختارت حقيبة يد كبيرة بلونٍ متناسق. 
من جهة أخرى أتى التصميم الثاني من توقيع غوتشي فكانت عبارةً عن فستان نيود مائل الى الأبيض من دون أكمام بفتحة V عند الرقبة بلغ ثمنه 3800 دولار، مع حذاءٍ ذي كعب باللون الفضي. 

اطلالات ميلانيا ترامب

الأحمر سيد الموقف 


فضلاً عن ذلك، اختارت سيّدة البيت الأبيض ميلانيا ترامب فستاناً باللون الأحمر من دون أكمام من تصميم ألكسندر ماكوين في الليلة الثانية من مؤتمر قمة رؤساء دول وحكومات مجموعة السبع. 

 

اقرئي أيضاً: 

  مجوهرات ميلانيا ترامب روعة وفخامة التصميم

ميلانيا ترامب..من صمم أزياءها في زيارتها الى لندن؟

  هذه هي إطلالات ميلانيا ترامب الأكثر إثارة للجدل
أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات