اتبعي هذه النصائح من الفاشينيستا العربيات لستايل حمل آسر!


كثر من الحوامل يقعن في حيرة من أمرهن، كيف يخترن ملابس مريحة وعصرية وعلى الموضة مع بطنهن المنتفخ؟ الأمر بغاية السهولة وليس عليك أن تقلقي على الإطلاق. عليك أن تتحلي بالثقة بأنك جميلة وجذابة حتى خلال أشهر حملك المتقدمة. الآن ما عليك سوى أن تتبعي بعض الخطوات البسيطة التي استوحيناها من الفاشينيستا الحوامل لتحصلي على أجمل إطلالات تستقطب الإنتباه اليك فوراً.

دانا التويرش


1-    أظهري ثقتك بنفسك أولاً. عليك أن تشعري بأنك جميلة حتى ينعكس ذلك على الخارج. الستايلينغ وتنسيق الملابس يعزز هويتك وشخصيتك فقط وليس الأساس.
2-    أسهل طريقة لتبدي ساحرة في ملابس الحمل، ما عليك سوى إضافة سترة الى أي طلة وستبدين آسرة على الفور. علماً أننا في فصل الصيف، اختاري سترات الترينش الخفيفة أو الكيمونو أو سترات ناعمة طويلة. أي من هذه التصاميم قادرة على أن ترتقي بستايلك الى مستويات خيالية. واللان مع موضة ملابس النوم، بوسعك إضافة روب حريري طويل الى لوكاتك المسائية.

ريما فقيه


3-    لا تشعرين بالراحة بسروال الجينز خلال الحمل؟ الأمر بسيط! استبدليه بالليغينغ! ستمزجين الراحة بالجاذبية!
4-    الإعتقاد بأنك غير قادرة على مواكبة الموضة خلال الحمل هو خاطئ ومرفوض جملة وتفصيلاً. إنها أكبر غلطة تقترفها السيدات الحوامل وهي أنهن يعتقدن بأنه ليس ثمة صيحات تناسبهن. الأمر يتعلق بإضافة طرق جديدة والمزيد من الملابس المطاطة. ليس عليك أن تتسوقي في البوتيكات المخصصة للحمل، بل عليك فقط أن تجدي ما يناسبك. موضة الملابس الواسعة الرائجة مثالية لك اللآن لأن القمصان الواسعة للغاية مثلاً ستلائمك بشكل مثالي أو القفطانات الساحرة ذات الأحزمة على شكل حبل لكي تعززي من شكل حملك.

سندس القطان


5-    لم يعد بمقدورك انتعال الأحذية بكعوب شاهقة؟ عليك أن تميلي الى الكعوب الأكثر مرحاً وتلك ذات شكل المنصة. انتبهي الى العلو وإمكانية توازنك بهذا الحذاء. الأحذية الرياضية أيضاً مثالية لك، الى جانب تلك بأحذية قصيرة  Kitten Heels العريضة بالتحديد.
6-    الأنوثة الى مفتاح أناقتك. لا تبتعدي عن الفساتين والتنانير، فالسيدات يتمتعن بقوة هائلة وبالتالي عليهن إبراز جانبهن الأنثوي. اختاري موديلات التنانير التي تعزز من شكل جسمك والقمصان الرومانسية مع سترة قصيرة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل