تسريحات بنات للمدرسة للشعر القصير

اعتمدي لشعر ابنتكِ القصير تسريحات للمدرسة بسيطة وسهلة  تمنحها إطلالات متجدّدة كلّ يوم، ستحبّها دون شكّ.
 

 

تسريحات بنات للمدرسة للشعر القصير

 

تسريحات شعر للمدرسة للشعر القصير

 

لا تقف أيّتها الأمّ حائرة أمام شعر ابنتكِ القصير كلّ صباح، ولا تفكّري كثيراً في تسريحات جديدة ترضي ذوق طفلتكِ! في هذه الصور ستجدين تسريحات عصريّة ومتجدّدة بأساليب متنوّعة بالرغم من قصر خصلات الشعر، سواء كنتِ تبحثين عن موديلات شعر منسدلة أو مرفوعة.
 

 

الضفائر المتنوّعة

 

سواء الجدائل الفرنسيّة البسيطة، الروسية أو المقلوبة، فإنّ الضفيرة تضفي الكثير من الجمال على شعر طفلتكِ حتى وإنْ كان قصيراً. جرّبيها على الجانبين أو حول التاج أو قومي بلفّ الخصلات لفيها بعد تقسيم الشعر إلى أقسام عديدة وتجديلها، للحصول على أكثر من كعكة صغيرة مبتكرة وأنيقة.
 

 

الأكسسوارات

 

تسريحات شعر للمدرسة للشعر القصير

 

سواء كانت قصّة شعر طفلتكِ بيكسي Pixie، أي قصيرة جدّاً أو بأسلوب البوب Bob تتجاوز الأذنين، ستجدين أكسسوارات بارزة وبرّاقة، كذلك الأطواق الرفيعة والعريضة لتزيّن شعرها القصير. جرّبي "الفيونات" الكبيرة من الحرير والملوّنة، أيضاً الأمشاط المرصّعة بالجواهر والكريستال لأناقة لافتة.
 

 

تسريحات ذيل الحصان

 

ايضاً يمكن اعتماد البونيتايل مع الشعر القصير بأساليب متنوعة، كرفعه إلى الأعلى مع سحبه من الأمام، ثمّ ربط البونيتيال بشريط مخمليّ عريض أو البونيتايل المنخفض على الجانبين أو العالي والملفوف بأسلوب ناعم وراقٍ، كذلك مع الشعر النصف المرفوع كبونيتايل على الجانبين أو في المنتصف من الخلف.
 

 

تسريحات الكعكة

 

الكعكة، من أكثر تسريحات الشعر التي تلائم طالبات المدارس، سواء كان الشعر طويلاً أو حتى قصيراً. قومي بتقسيم شعر ابنتكِ إلى أقسام متعدّدة، ثمّ اعمدي إلى لفّ خصلات كلّ قسك ككعكة صغيرة، أو قومي بسحب الشعر إلى منتصف الرأس ولفّه على شكل كعكة باليرينا متقنة وزيّنيها بشرائط حريريّة بألوان تتلاءم مع زيّ ابنتكِ المدرسيّ.

شاهدي الصور المتنوّعة واختاري منها تسريحات شعر مبتكرة ومتجدّدة تصففين بها خصلات طفلتكِ بأساليب تشعرها بأنوثتها وجمالها وبتميّز اختيارات والدتها كلّ صباح.

 

تسريحات شعر للمدرسة للشعر القصير

أضف تعليقا
المزيد من أناقة الأم والطفل