الطريقة الطبيعية لحماية بشرتك هذا الصيف

على مر السنين، أصبح  هلام البترول جزءاً لا يتجزأ من حياة الناس، إنه منتج متعدد الاستخدامات، ينتقل من جيل إلى جيل، ويتم استخدامه على نطاق واسع دون التساؤل عن محتوياته وفعاليته. ومع ذلك ، ظهرت في السنوات الأخيرة، تقارير عن الآثار الضارة التي تنجم عن الاستخدام طويل الأجل على البشرة. يؤدي وضع هلام البترول على البشرة، إلى سد المسام إضافة إلى تشكيل طبقة دهنية.
تتم صناعة هلام البترول كما تدل التسمية من  البترول، حيث يشكل طبقة لا يتم امتصاصها في البشرة، ما يؤدي بالتالي إلى اختناق خلايا البشرة نتيجة حبس الأوكسجين والتغذية، وبدلاً من حل المشكلة، يؤدي هذا الهلام إلى خلق الانطباع بأن بشرة المستخدم رطبة.
لذا أطلقت دابر منتجاً جديداً غنياً ومرطبًا كبديل عن هلام البترول التقليدي، بخيارات أفضل وأكثر أماناً للعناية بالبشرة – هيربولين والذي يتحتوي على خمسة زيوت طبيعية إضافة إلى خلاصة الزبدة، وهو غني بالمكونات الطبيعية مثل زيت بذور الخروع، وشمع النحل، وزيت جوز الهند، والزيتون والشيا للمساعدة في ترطيب البشرة الجافة التي تعاني من نقص التغذية، ما يجعلها أكثر صحة عند كل استخدام. والأفضل من ذلك كله، عدم وجود منتجات بترولية، ما يؤدي إلى ذوبانها في البشرة لتعزيز نعومتها ومنحها التغذية الضرورية.
يساعد هربولين  على حماية بشرتك من الظروف الجوية القاسية، مثل الحرارة والشمس. قبل الخروج يمكنك وضع طبقة رقيقة من الكريم على المناطق الحساسة، ما سيشكل حاجزاً واقياً، يحبس الرطوبة للمساعدة في حماية بشرتك من آثار الشمس والحرارة والرياح.
كما هو الحال مع هلام البترول، يعتبر هربولين منتج متعدد الاستخدامات من العناية بجمالك إلى العناية الشخصية، فيما يلي بعض الاستخدامات المذهلة لهربولين والتي ربما لم تسمعي بها:
    1.  إزالة المكياج: قومي بإشباع كرة قطنية بالهلام الطبيعي واستخدميها لإزالة المكياج، كما يمكن استخدام هذه الطريقة لإزالة المكياج المضاد للماء.
    2.  مرهم للشفاه: يمتلك الهلام طبيعي فعالية مرهم الشفاه، كما يحمي الشفاه من التشقق وعوامل الطقس، ولجعل شفتيك تبدو منتفخة يمكن أضف لمسة من القرفة إلى المنتج.
    3.  العناية بالبشرة: يمكن استخدام الهلام الطبيعي لتليين بشرتك من حين لآخر قبل النوم، ما سيمنع البشرة من الجفاف.
    4. تعزيز لمعان المكياج: يؤدي استخدام القليل من الهلام الطبيعي على الجفون قبل وضع ظلال العيون طلة متألقة لعينيك. كما  يساعد المنتج على تعزيز ثبات الماكياج لفترة أطول.
    5. تشكيل الحواجب: باستخدام فرشاة نظيفة، استخدمي القليل من الهلام الطبيعي واستخدام الفرشاة في الاتجاه المطلوب، ما سيبقي الحاجبين ثابتين طوال اليوم.
    6. تحديد جفن العين: يؤدي استخدام القليل من الهلام الطبيعي على الرموش قبل النوم في تعزيز نموها بشكل أسرع وتعزيز كثافتها.
    7. تسمير البشرة: يؤدي استخدام الهلام على المساحات الجافة من الجسم قبل وضع مسمِر البشرة سيضمن منحك لون لطيف المظهر.
    8. تقشير البشرة الحساسة: تحتوي منتجات تقشير البشرة على جزيئات طبيعية (القهوة، سكر القصب، ملح البحر)، يؤدي مزج القليل من الهلام الطبيعي مع هذه الجزيئات لجعل تقشير البشرة أكثر سهولة.
يتوفر زيت الهيربولين الطبيعي بنوعين مختلفين - زبدة الشيا وزيت الزيتون - لضمان نعومة البشرة مع الحفاظ على تغذية وصحية وجميلة. تمتص البشرة الهلام اللطيف بسهولة، ما يجعلها ناعمة الملمس دون بقايا أو آثار كتلك التي يتركها هلام البترول.

 

اقرئي أيضاً: 

تنظيف البشرة من حب الشباب نهائياً بالحجامة

٤ وصفات لعلاج اسمرار البشرة والحبوب والرؤوس السوداء

بشرة متعبة؟ إليك خطوات استعادة نضارتها بالترطيب والمساج.. فيديو

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة