لفات حجاب مناسبة للجامعة

بعد انتهاء الإجازة، حتماً  ستكونين في عجلة من أمرك أثناء ذهابك الى الجامعة، خصوصاً أنك تعودت على السهر لوقت متأخر والنوم ساعات طويلة صباحاً. برأينا هذا هو الجزء الأسوء فيما يتعلق بانتهاء الإجازات وصعوبة التأقلم من جديد مع الإستيقاظ مبكراً. من هنا، كل هذا يجعل تنسيق ملابسك والتفنن باختيار ربطة حجاب غير تقليدية واستثنائية أمر شبه مستحيل. وحتى لو كنت تملكين الوقت لذلك، ننصحك باعتماد ملابس محجبات بسيطة وأنيقة للجامعة لأنها الأكثر رقياً وملائمة وتمنحك إنطباعاً بالحرفية. من هنا، ومن خلال متابعتنا لصفحات الفاشينيستا المحجبات عبر إنستقرام، عدنا لك بأفكار لأربع لفات حجاب رائعة وسريعة ولن تتطلب منك سوى دقائق قليلة لتنفيذها والتألق بها بشياكة في الجامعة.

 

 

لفات حجاب للجامعة

 

اقرئي أيضاً:

  أزياء ناعمة للمحجبات للسفر

 


1-    لفات حجاب جانبية:

 

هذه الربطة هي من أجمل الستايلات وأسرعها. كل ما عليك فعله هو وضع القماشة الثابتة على رأسك، واختيار حجاب باللون ذاته بقماش هدل وباللون ذاته، والذي يفضل أن يكون نيود، ضعي الحجاب على رأسك بطريقة متساوية على الجانبين، ومن ثم خذي جانب الى الخلف ولفيه ناحية الجانب اللآخر واتركي الطرفين يتدليان من الجانب نفسه.

ستايلات حجاب للعودة الى العمل


2-    الحجاب المفتوح أو السكارف:

هذا الستايل هو حتماً الأسرع، بحيث يمكن اعتبار أنه يلعب دور الحجاب والشال أو الوشاح في آن. ثبتي القماش الثابت على رأسك لتخفي شعرك به، ومن ثم اختاري حجاب على هيئة شال وضعيه على رأسك بحيث يتساوى الطرفين، ومن ثم خذي أحد الأطراف من الأمام ولفيه بطريقة منسدلة من الأمام الى الجانب الآخر من دون تثبيت.

ستايلات حجاب للعودة الى العمل


3-    لفة الحجاب التقليدية:

أطلقنا على هذا الحجاب ستايل المريلة لأن ستايله ذكرنا بمريلة الأطفال. ضعي حجابك بطريقة كلاسيكية، ثبتيه بدبوس أسفل الذقن، واتركي الطرف يتدلى كما هو، ولفي الطرف الثاني ناحيته من الأمام.
نصيحة إضافية: لا تختاري الستايلات المعقدة لأنها لن تكون عملية للعمل وستنتقص من حرفيتك في المكتب، خصوصاً إن كنت تعملين في مجال بعيد تماماً عن الموضة، وعليك أن تبدي رصينة وجدية.

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات