فساتين منفوشة موضة خريف 2019 تخفي عيوب الجسم

تحتل فساتين السهرة المنفوشة مكانة لا يمكن تجاهلها ضمن مجموعات أزياء الهوت كوتور، فتصدرت عروض أعرق الدور العالمية، خذي فكرة عن أحدث الموديلات وأنتقي منها ما يجمل قامتك ويخفي عيوبها.

 

فساتين منفوشة كوتور خريف 2019

 

- يبدو أن صاحبات الأكتاف النحيفة هن صاحبات الحظ الأوفر هذا العام بوجود موديلات عديدة تخدم شكل قامتهن مثل فساتين السهرة المزودة بكابات مطرزة من توقيع إيلي صعب Elie Saab أو الفساتين ذات الأكمام النافرة من توقيع باتريك فام Patrick Pham.

 

فساتين سهرة منفوشة كوتور خريف 2019

 

- تكفل لكِ فساتين السهرة السوداء المنفوشة إطلالة فخمة تنحف قامتك وتخفي منطقة الأفخاذ الممتلئة التي تعاني منها صاحبة القامة على شكل الكمثرى، وننصحك بالإختيار بين تصاميم ديور Dior وجيفنشي Givenchy وألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier.

- تساهم فساتين السهرة المنفوشة المصممة بألوان باستيلية فاتحة في منح جسمك شكل أكثر إمتلاءًا اذا كنتِ تعانين من النحافة الزائدة، تجدين أجمل الموديلات لدى رالف آند روسو Ralph & Russo، جورج شقرا Georges Chakra وجورجيو أرماني Giorgio Armani.

 

فساتين سهرة منفوشة كوتور خريف 2019

 

- اذا كنتِ عريضة الأكتاف ننصحك بالإستعانة بإحدى التصاميم الديكولتيه التي زينت مجموعات ألكسيس مابي Alexis Mabille ورامي قاضي Rami Kadi، نسقيها مع قلادات ناعمة.

- تفادي فساتين السهرة المنفوشة التي ينتهي طولها عند منتصف الساق مثل الموديل الأحمر من توقيع رامي العلي Rami Al Ali اذا كنتِ قصيرة القامة حتى لا تقسم طول ساقيكِ وتظهرك بصور أقصر مما أنتِ عليه.

 

فساتين سهرة منفوشة كوتور خريف 2019

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة