فساتين سهرة باللون الأسود موضة ما قبل خريف 2019

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة واسعة من فساتين السهرة باللون الأسود ضمن مجموعات أزياء ما قبل خريف 2019 ما يعني تصاميم تخدم اطلالات جميع الأعمار وكافة أشكال القامات.

 

فساتين سهرة سوداء بحسب الطول وشكل الجسم

 

فساتين سهرة سوداء بحسب الطول وشكل الجسم

 

- احتفظت فساتين السهرة الـ V Neck بمكانتها كأحد أبرز إتجاهات موضة 2019، وتألقت عارضات جيني بيكهام Jenny Packham وتاداشي شوجي Tadashi Shoji بتصاميم عالية الخصر وتنانير هدلة وأخرى معانقة للقامة تساعد من ترتديها في إطالة جسمها القصير.

- هيمنت على مجموعات خريف 2019 فساتين السهرة ذات الأكتاف المحبوكة بالتطريز الناعم مثل فستان ماركة باميلا رولاند Pamella Roland، أيضًا لفتنا الحضور الكبير لفساتين السهرة ذي الأكمام المنفوخة لدى ريم عكرا Reem Acra و برابال غورونغ Prabal Gurung، وكلها تصاميم تظهر الأكتاف الكنزة بشكل أعرض.

 

فساتين سهرة سوداء بحسب الطول وشكل الجسم

 

- برزت هذا العام صيحة فساتين السهرة القصيرة مستقيمة القصة كما في موديلات دينيس باسو Dennis Basso وجي ميندل J. Mendel، أعتمديها لتزيدك طولًا وتجنبيها فقط اذا كنتِ ممتلئة القامة لأنها ستسلط النظر على جميع عيوب جسمك.

- لا تخلو مجموعات وعروض أي موسم من فساتين السهرة المنفوشة، وندعوك لمطالعة الموديلات الفخمة من توقيع إيلي صعب Elie Saab، ريم عكرا Reem Acra وساشين آند بابي Sachin & Babi، أختاريها لتكون رفيقتك في السهرات الهامة لتمنحك فخامة وتخفي المناطق الممتلئة.

 

فساتين سهرة سوداء بحسب الطول وشكل الجسم

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة