هل يوجه عمرو دياب كلمات أغنيته الجديدة لزينة ودينا الشربيني وشيرين رضا؟

هكذا تفاعل جمهور الهضبة مع أغنيته «يوم تلات».. ما علاقة زوجاته؟

 

ضجة كبيرة أحدثتها أحدث أغاني الهضبة عمرو دياب، التي طرحها خلال الأيام الماضية، والتي حملت اسم يوم تلات، والتي تقول كلماتها: «يوم تلات.. تلات بنات ندهوني على بُساط بصات ياناس عجبوني، قعدة وانبساط غدا وعزموني، فتفتو الفتافيت وفتنوني، شكلها مؤامرة، أعشق السمرة ولا أعشق البيضة أم الخدود حمرا، الحياة حلوة ويا أم روح حلوة».

 

اقرئي ايضا : بعد صورتها مع هبة مجدي.. صورة جديدة لجيهان نصر تشعل السوشال ميديا


وتفاعل عدد كبير من محبي عمرو دياب مع الأغنية الجديدة، وربطوا بين كلماتها وحياة عمرو دياب، التي ملأتها ثلاث نساء، هن: زينة عاشور، وشيرين رضا، ودينا الشربيني.

 

عمرو دياب يتحدث عن زوجاته « يوم التلات»

 

فاعتقد البعض أنه يقصد بجملة «أعشق السمرا»، أنها مغازلة لزوجته زينة عاشور، وجملة «ولّا أعشق البيضة أم خدود حمرا»، موجهة للفنانة شيرين رضا، أما جملة «الحياة حلوة يا أم روح حلوة»، قصد بها الفنانة دينا الشربيني.

 

اقرئي ايضا : فنانة شهيرة، تفاجئ الجمهور بطلاقها على السوشال ميديا

 

يشار إلى أن جمهور عمرو دياب دائماً ما يربط بكلمات أغانيه والمواقف الحياتية التي عاشها، أو الأشخاص الذين يتواجدون في حياته؛ فاعتقد البعض أن أغنية أنت مغرور التي قدمها في ألبومه الماضي، كانت موجهة لزوجته زينة عاشور، فيما كانت أغنية برج الحوت، موجهة للفنانة دينا الشربيني، أما زوجته الفنانة شيرين رضا؛ فقد قدم لها منذ سنوات طويلة أغنية متخافيش، والتي ظهرت معه في الفيديو كليب الخاص بالأغنية.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب