مكياج مهيرة عبد العزيز ناعم وراقي

دائماً ما تلفت الإعلامية مهيرة عبد العزيز الأنظار بمظهرها الأنيق ومكياجها الذي يجمع بين النعومة والرقي، فهي تحرص على الحفاظ على ملامحها الشرقية من دون تغييرها أو تبديلها بمستحضرات المكياج كما تفعل كثيرات.

 

وفي هذا المقال، سنعرفك الى أبرز مميزات مكياج مهيرة عبد العزيز، وطريقة تطبيقه بخطوات سهلة وسريعة.

 

مكياج مهيرة عبد العزيز

 

ما الذي يميز مكياج مهيرة عبد العزيز؟

 

تولي مهيرة عبد العزيز عناية خاصة ببشرتها، مما ينعكس إيجاباً على مكياجها الناعم والراقي، فبشرتها النقية والخالية من الشوائب تخولها الحصول على مكياج راق من دون استخدام الكثير من المستحضرات، إذ إنها تحرص دائماً على العناية ببشرتها وحمايتها من أشعة الشمس، من خلال المواظبة على استخدام الكريمات المرطبة والواقي الشمسي. وهي تحرص أيضاً على استخدام البرايمر لضمان مكياج أجمل ويدوم طويلاً. بعده، تستعمل كريم الأساس القريب الى لون بشرتها لتغطية بشرة مثالية وطبيعية الى أقصى الحدود. ولا تنسى مهيرة أهمية الكونسيلر في إخفاء الهالات السوداء تحت عينيها وجعلهما أكثر توهجاً وجاذبية.

 

 

مكياج عيون ناعم

 

تتمتع مهيرة عبد العزيز بملامح شرقية وعينين واسعتين، إلا أنها تبتعد دائماً عن أساليب مكياج العيون القوية والمبالغ فيها، بل تحرص على اعتماد مكياج عيون ناعم وأنيق في الوقت نفسه، وترسم عينيها بأسلوب السموكي الخفيف، بحيث تحدد داخل العين بالكحل، وتزيد من جمال نظراتها من خلال استخدامها الأيلانير على طول الرموش العلوي، فتحصل بالتالي على مكياج يجمع النعومة والرقي ويحافظ على ملامحها الشرقية الجذابة.

 

 

طريقة تطبيق مكياج مهيرة عبد العزيز

 

وزعي البرايمر على بشرة وجهك بالتساوي، من ثم، ضعي طبقة خفيفة من كريم الأساس القريب الى لون بشرتك، وطبقي الكونسيلر تحت العين لإخفاء الهالات السوداء والعيوب. ولمكياج متقن جذاب ولافت، اعتمدي تقنية الكونتورينغ والهايلاتينغ. ثم حدّدي عينيك من الداخل بالكحل الأسود، وارسمي خط أيلاينر على طول الجفن العلوي، على أن يبدأ رفيعاً وينتهي عريضاً نوعاً ما. من ثم طبقي ظل العين الزهري على الجفن الثابت، وظللي الجفن المتحرك عند زاوية العين بظل العين الأسود، واعملي على دمج الظلال جيداً. بعدها، ضعي طبقات عدة من الماسكارا أو استخدمي الرموش الاصطناعية. أما الشفاه، فحدديها بالقلم تحديد الشفاه باللون الذي ترغبين فيه، على أن يكون بدرجة أغمق من لون أحمر الشفاه الذي ستعتمدينه. من ثم، املئي داخل شفتيك بأحمر الشفاه باللون الذي ترغبين فيه. ولا تنسي تطبيق البلاش الوردي على أعلى الوجنتين.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

سيلفي النجمات العرب باطلالات النوم في الصباح الباكر

مكياج خليجي بأسلوب هدى حسين بمناسبة عيد ميلادها

نجمات عرب بدون عمليات تجميل بالرغم من العيوب

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات