عطور خريف 2019 الأكثر جاذبية

إذا كنت ترغبين في استقبال خريف 2019 بعطر جذاب يشعرك بالدفء والطمأنينة في هذا الفصل البارد، فلا تفتشي طويلاً، بل تابعينا في هذا المقال، الذي جمعنا لك فيه مجموعة رائعة من عطور خريف 2019 الأكثر جاذبية وتميزاً، لتختاري من بينها ما يعجبك.

 

عطور خريف 2019

 

Gucci Memoire D'Une Odeur

 

يتركز هذا العطر بشكل أساسي على البابونج الروماني واللوز المر والياسمين المرجاني وبتلات الياسمين، وهو أحدث عطر صادر من علامة قوتشي Gucci، عصري ومميز وأحد أكثر عطور 2019 جاذبية وجمالاً، وبإمكانك اعتماده في كل الأوقات، سواء في النهار أو المساء، ففي الأحوال كافة سيمنحك رائحة آسرة تدوم طويلاً.

 

عطور خريف 2019

 

Lancôme Idôle Eau de Parfum

 

يشكل هذا العطر من لانكوم مزيجاً راقياً من الياسمين والورد، وهو عطر ناعم ومريح جداً، يجعلك تمضين أوقاتك النهارية في فصل الخريف بكل نشاط وحيوية. إنه عطر كلاسيكي بمضمون جديد سيضفي على إطلالتك أناقة فائقة وجاذبية مطلقة، فلا تترددي في تجربته هذا الخريف.

 

عطور خريف 2019

 

Sana Jardin Paris Nubian Musk Eau de Parfum

 

رائحة هذا العطر الجديد مثيرة للاهتمام، فهي تتركز على الورد والياسمين وزهرة الغريب فروت المغربية، وهي تشكل في ما بينها مزيج نغمات تأسر القلوب برائحتها الرائعة. يمثل هذا العطر العاطفة والشجاعة بلمسة من المسك تثبت على البشرة لوقت طويل، لتستمتعي طوال اليوم برائحة ملؤها الأنوثة والجاذبية.

 

عطور خريف 2019

 

Jo Malone London Wood Sage & Sea Salt Cologne

 

إنه من بين عطور خريف 2019 الأكثر جاذبية وأناقة، وهي يعتمد على روائح ملح البحر والغريب فروت، وهو نسخة رائعة من عطور Jo Malone، المفضلة لدى المشاهير، في مقدمتها دوقة ساسيكس ميغان ماركل. لذلك، تأنقي هذا الخريف بهذا العطر الجذاب الذي سيلفت الأنظار إليك بشكل سريع.

 

عطور خريف 2019

 

Diptyque Essences Insensées

 

تفوقت علامة Diptyque على نفسها من خلال إصدارها هذا العطر الممتع والرائع، الذي يعد احتفالاً بزهور تياري الغريبة، وهو في الوقت نفسه طازج وأخضر وإنما دافء ومريح. وإضافة الى زهرة التياري، فهي يشتمل على لمسة جذابة من الفلفل الوردي. إنه عطر مميز وجذاب، فلا تترددي في تجربته هذا الخريف.

 

عطور خريف 2019

 

Van Cleef & Arpels Santal Blanc Eau De Parfum

 

يتميز هذا العطر برائحته الخشبية الناعمة التي تجسد تمضية وقت ممتع على الشاطئ في يوم بارد من أيام الخريف، فرائحته تشعرك بالدفء والطمأنينة، فهي تشتمل على مزيج نغمات مميز، مثل الماندرين والبنفسج وخشب الصندل والمسك. إنه عطر أخاذ وراق يستحق منك التجربة في خريف 2019.

 

عطور خريف 2019

 

إقرئي ايضاً:

عطور صيف 2019 الأكثر طلباً

عطور خريف 2019 الأجدد

عطر المرأة بحسب برجها

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من عطور