للمحجبات: اختاري هذه الصيحات الرائجة للعودة للعمل!

ها قد أوشك الصيف على الإنتهاء ما يعني أن الإجازة قد اتقضت وأنت تستعدين للعودة الى المكتب قريباً جداً. وحتماً أنت في مزاج سيئ لكونك ما زلت تتمسكين بخروجات الصيف والإجازة الممتعة وليس ثمة ما سيعدل مزاجك سوى التسوق بحثاً عن إطلالات جديدة تشعرك بالتجدد حتى في العمل. ومن بين العديد من الصيحات الخريفية الجميلة التي نرصدها لك، لاحظنا أن الكثير منها مثالي للمحجبات وكأنه صنع من أجلهن، هذه الصيحات بالتأكيد تناسب الجميع، لكن للمحجبات اللاتي يجدن صعوبة في تنسيق إطلالاتهن الملتزمة بما يواكب الموضة، قد يكون التعرف على ما يناسبهن في غاية الأهمية.
في نفس الوقت، هناك صيحات لا تناسب المحجبات على الإطلاق، تنسيقها بكل الطرق ومحاولة تطويعها لتناسب حجابهن ستفسد إطلالاتهن كاملة. تعرفي إذن على الصيحات المناسبة وغير المناسبة للمحجبات للعمل في الخريف.

 

اقرئي أيضاً:

  الفاشينيستا المحجبات بفساتين موردة.. اخر صيحات الموسم

صيحات رائجة تناسب الحجاب

بوت الكاحل والجينز القصير: الجينز القصير إلى الكاحلين Cutoff Jeans، مع البوت إلى الكاحل صيحة جميلة ورائجة، وهي مناسبة للمحجبات اللاتي يحرصن على تغطية كل جسمهن، بهذا يمكنهم ارتداء الجينز القصير الأنيق دون مشاكل.

التيشيرت بالطبعات الغرافيكية: إن كانت المحجبة تعاني من عدم تمكنها من إضافة بعض المرح إلى إطلالاتها المحتشمة، فالتيشيرت بالطبعات الغرافيكية قد يكون الحل، إلى جانب كونه رائجاً جداً هذا الموسم، فهو أيضاً مريح وسهل التنسيق، يناسب كل الأوقات، وسيمنحها إطلالة شبابية مرحة تظهر سنها الحقيقي. يمكنك ارتدائه أسفل السترات المختلفة، مع الجينز، ومع التنانير بأشكالها المتنوعة.   
البوت عالي الرقبة: الحل المثالي للفتيات المحجبات اللاتي يرغبن في ارتداء فستان قصير نهاري، البوت عالى الرقبة إلى ما فوق الركبتين سيساعدهن على تنسيق الإطلالة والظهور بشكل أنيق ومختلف.
القميص بالأكمام الواسعة: القميص أو البلوزة بأكمام الجرس، The Bell-Sleeved Blouse، صيحة أنيقة أنثوية وناعمة، كما أنها تناسب الحجاب ويسهل تنسيقها. يمكنك الاختيار بين العديد من التصاميم المختلفة، سواء بالكم الضخم المنتفخ، أو الواسع الطويل.

سترة راكبو الدراجات النارية: هذه السترات الجلدية الرائجة التي يجب أن تكون في خزانة كل امرأة هذا الموسم، مثالية للمحجبات مع الفساتين الطويلة، التانير الماكسي، والسراويل المختلفة.
الفستان الطويل بالفتحتين: صيحة أخرى رائجة وهي القميص أوالفستان الطويل مع الفتحتين على الجانبين، تبدو هذه القطعة في غاية الأناقة خاصة لو تم تنسيقها مع سروال من الجينز تحته للمحجبات.
السراويل بالتقليمات الطولية: السراويل الواسعة عالية الخصر السادة أو بالتقليمات الطولية ستمنحك رشاقة ملحوظة، وتتناسب مع حجابك بشكل كبير، وستجذب النظر إلى إطلالتك.

 

هذه الصيحات لا تناسب الحجاب أبداً

الملابس الرياضية: لأنها في مجملها تتكون من قطع إما ضيقة أو قصيرة مثل الليغينغ أوالكروب توب او التوبات الضيقة، فارتداء الملابس الرياضية العادية لا يناسبك حتماً إلا في الجيم المخصص للسيدات، أو أسفل ملابسك العادية، هناك بعض القطع التي يمكن ان تحل محل الملابس الرياضية الرائجة هذا الموسم، مثل السراويل الرياضية الواسعة مع السويت شيرت الواسع.

الكتفين المنسدلين: صيحة الكتفين المنسدلين لا تناسب حجابك على الإطلاق لأنها معتمدة على إظهار الرقبة والكتفين، أما إن حاولت ارتداء توب عالي الرقبة أسفلها، فلن تبدو جيدة جداً.
الجينز الممزق: العديد من الفتيات المحجبات يلجأن لارتداء الجينز الممزق فوق الليغينغ الداكن ليناسب حجابهن، الأمر الذي يظهره بشكل غير أنيق على الإطلاق. الجينز الممزق صمم ليظهر الجلد وليس السروال أسفله، والأفضل اختيار جينز تقليدي يناسب الحجاب دون مشاكل.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات